المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الوطنية لفضح الفساد تكشف تفاصيل اعتداء مواطنين سوهاج على قوات الشرطة

السبت 25/مارس/2017 - 03:03 م
شروق ايمن
طباعة
حذر روماني جاد الرب رئيس الحركة الوطنية لفضح الفساد، ما حدث بقرية الصوامعة شرق بمركز أخميم بمحافظة سوهاج من اعتداءات للمواطنين على قوات الشرطة للدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج .

وأضاف "جاد الرب" في تصريحات صحفية له اليوم، أن بداية المشكله تعود إلى أن قرية الصوامعة شرق تتبع مركز أخميم وبهاء محطة الصرف الصحي الخاصة بالمركز، ولكن الأزمة تمكن في أن المحافظة تريد إقامة محطه صرف صحي لمركز ساقلته الملاصق لقرية الصوامعة بداخل القرية وهو ما رفضة السكان لكون قريتهم تتبع مركز اخميم وبها محطة صرف المركز بكامل القري التابعة له .

وشدد على أن سكان القرية يخشون من التاثير السلبي لإنشاء محطتان للصرف الصحي لمركزي أخميم وساقتلة على أراضيهم، وتواصل مع محافظ سوهاج لكي يقف إنشاء المحطة ولكنه تكاسل مما دفع الامور الي هذا ا لتتطور والمواجه بين السكان و قوات الامن .

وطالب محافظ سوهاج بالاهتمام بكافة القرى وعدم التكاسل عن تأدية مهامه، والاهتمام بمثل هذه المشاكل حتى لا تتطور الأمور مره أخرى، فإذا كان محافظ سوهاج تتدخل ما وقعت هذه الكارثة، لاسيما وأن سوهاج تعرضت إلى كارثة من عدة ايام وهي كارثة الوجبات الغذائية الفسادة التي حدث بسبها تسمم الطلاب .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads