المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

منزل كامل متنقل يمكن تحريكه لأى مكان بالعالم

الأحد 26/مارس/2017 - 08:19 م
اية محمد
طباعة
تمضى شهور أو سنوات لتتمكن من صنع بيت صغير جميل، لكن إذا لم تمتلك الوقت الكافى، يمكنك طلب منزلك المتنقل الخاص. هذا الهيكل المضغوط الذى صممته Ruzanna Andressa Oganesya صنع على رصيف متحرك، ليمكن نقله إلى أى مكان.

يمكن الباحثون عن أماكن بعيدة عن المشاحنات، طلبه ونقله إلى أى مكان، فهو يمكن أن يُستخدم كمنزل جبلى آمن أو حتَّى كمنزل حضارى مُتميز. هذا المنزل مُعد مسبقًا بحجم مناسب، يمكن وضعه على شاحنات النقل، مما يسمح بسهولة نقله إلى أى مكان.

تبلغ مساحته نحو 14 مترًا مربعًا ومزود بمعظم الأساسيات، بما فيها مجموعة مُتنوعة من الأثاث والأجهزة الكهربائية.

يتميز المنزل بشكل فريد، ومغطى بالكامل بالزجاج، ويزيده سحرًا وجود سطح علوى مفتوح للهواء الطلق يؤدى إلىيسهل دخول الهواء الطلق للمنزل. ويوجد فى الداخل طابق ثانوى، يساعد على الاستفادة من المساحة بطريقة مثالية.

غرفة النوم فى طابق علوى فوق غرفة المعيشة ومتصلتان بسلم، كما أن وجود الحوائط الزجاجية يساعد فى غمر المنزل بضوء الشمس نهارًا، ووجود الزجاج فى وضع مثالى فوق السرير يسمح للمقيمين بالتحديق فى النجوم ليلًا قبل الخلود إلى النوم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads