المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قوات الجيش تنجح في القبض على 22 تكفيريًا حاولوا نصب كمين برفح

الإثنين 27/مارس/2017 - 01:04 م
شربات عبد الحي
طباعة
نجحت قوات إنفاذ القانون من الجيشين الثاني والثالث الميداني والأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم، من تصفية 8 إرهابيين والقبض على 22 مشتبها بهم.

وتواصل القوات مكافحة النشاط الإرهابي بشمال ووسط سيناء، وتنفيذ عملياتها النوعية الناجحة لتعقب العناصر التكفيرية والخارجين على القانون.

تمكنت القوات بمعاونة المواطنين من أبناء سيناء من سرعة رصد واستهداف تجمع لبعض العناصر التكفيرية المسلحة خلال ترويع المواطنين وتفتيش السيارات المارة بأحد الطرق الواقعة بنطاق مدينة رفح، وتصوير الواقعة بهدف استخدامها في البث والترويج للرسائل الإعلامية السلبية للأوضاع الأمنية في سيناء، ونجحت القوات في القضاء على 8 من العناصر التكفيرية.

كما أسفرت العمليات الأمنية عن القبض على 22 من العناصر الإجرامية، والمشتبه بتورطهم في الاشتراك والتنفيذ لعمليات إرهابية ضد القوات بنطاق مدينتي رفح والعريش.

تزامن ذلك مع استمرار قوات إنفاذ القانون أحكام السيطرة الكاملة على الطرق والمعابر المؤدية إلى سيناء، وقطع طرق الإمداد عن العناصر التكفيرية المحاصرة بمناطق مكافحة النشاط الإرهابي بشمال ووسط سيناء.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads