المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فراشات الباليه تحتفل بعيد الأم فى المركز الإستكشافى ببورسعيد

الإثنين 27/مارس/2017 - 11:38 م
عبير محمد
طباعة
شارك أطفال فريق باليه معهد ريفيرانس ببورسعيد فى إحتفالية عيد الأم المركز الاستكشافى للعلوم والتكنولوجيا التابع لمديرية التربية والتعليم ببورسعيد، الأمر الذى أثار إعجاب الحاضرين وأطلقوا علي الفرقة إسم فراشات البالية.

أشرف على الحفل جيهان موسى رئيس المركز الإستكشافى للعلوم والتكنولوجيا، وشارك فيه فاتن متولى رئيس رابطة الزجالين وكتاب الأغانى وسعاد حسين عضو مجلس الشورى الأسبق، برعاية رابطة الزجالين وكتاب الأغانى والمركز الاستكشافى للعلوم والتكنولوجيا.

وأكدت المدربة الروسية فيكتوريا يوتكينا بمعهد ريفيرانس أن فن البالية من الفنون التى تكسب الأطفال ثقة فى النفس وتعبير عما بداخلهم من مشاعر طيبة.

وأوضحت أنه من الفنون المستحدثة فى بورسعيد والأطفال يجدون سعادتهم من خلال هذه الرقصات وتتمنى دعم الجهات المسئولة لفن البالية والأطفال الموهوبين فى هذا الفن.

وأشارت إلى أن الأطفال شاركو اليوم برقصة واحدة فقط وهى "بوزشن" position، وذلك حرصا على برنامج الإحتفال وأن الوقت لم يسمح بباقى الرقصات، مع العلم أن القائمين على المركز الإستكشافى قدموا كافة التسهيلات ليقدم المعهد عروض الباليه.

وقالت أن الأطفال قد شاركو وبجدارة برقصات صعبة بالنسبة لأعمارهم في برنامج شارع شريف على قناة النهار سابقا مع الإعلامي شريف مدكور وأبدى الكثير على صفحات التواصل الإجتماعي إعجابهم بالرقصات المتميزه اللي أدتها فراشات الباليه.

من جانب أخر شهد الإحتفال إلقاء قصائد لرابطة الزجالين، وتم خلال الإحتفال تقديم شهادة تقدير لعدد من الأمهات المثاليات من قبل الشاعرة فاتن متولى وتقديم هدايا للطلبة من الموهبين والموهوبات.

وأعلنت فاتن متولى تبنيها لتلك المواهب بعمل عضوية شرفيه لهم وتجميع قصائد الموهوبين فى الشعر والزجل فى كتيب للرابطة من خلال قنوات التواصل المشتركة بين الرابطة تحت مظلة المركز الاستكشافى.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads