المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. أهم مباريات اليوم والمواعيد الرسمية

الثلاثاء 28/مارس/2017 - 09:09 ص
المواطن الرياضي
طباعة

لكل عشاق الرياضة، يقدم لكم "المواطن" أهم مباريات اليوم ومواعيدها في مختلف الألعاب.

يواجه اليوم، منتخب هولندا نظيره فريق منتخب إيطاليا في مباراة ودية ضمن منافسات أسبوع فيفا الدولي بمدينة أمستردام الهولندية.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين المنتخبين اليوم في التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب أياكس أمستردام أرينا الدولي بالعاصمة الهولندية.

يواجه اليوم، منتخب فرنسا بقيادة المدير الفني للفريق ديديه ديشامب نظيره منتخب إسبانيا في مباراة ودية ضمن منافسات أسبوع الـ«فيفا» الدولي.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين المنتخبين اليوم في التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة على ملعب بارك دي فرانس بالعاصمة الفرنسية باريس.

يواجه اليوم، منتخب البرتغال بقيادة نجمه كريستيانو رونالدو نظيره منتخب السويد في مباراة ودية ضمن منافسات أسبوع فيفا الدولي.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين المنتخبين اليوم في التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب إستوريل بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

يحل المنتخب الأرجنتيني ضيفا ثقيلا على منتخب بوليفيا في إطار مباريات الجولة الرابعة عشرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ويبحث منتخب التانجو بقيادة القائد المخضرم ليونيل ميسي عن تحقيق الفوز ومواصلة التقدم في الترتيب بعد الفوز على تشيلي بهدف في الجولة الماضية؛ حيث يحتل المركز الثالث برصيد 22 نقطة فيما يحتل منتخب بوليفيا المركز التاسع وقبل الأخير برصيد 7 نقاط.

وفي الجولة نفسها يلتقي منتخب البرازيل صاحب الصدارة مع منتخب باراجواي، بينما يلعب منتخب تشيلي مع فنزويلا، والإكوادور مع كولومبيا.

يلتقي اليوم الثلاثاء، الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة عاصم حماد المدير الفني، مع نظيره فريق الطيران، ضمن لقاءات الدور ربع النهائي من منافسات بطولة كأس مصر.

تقام  المباراة في السادسة مساءً على صالة ستاد الكلية الحربية بدون حضور الجمهور، طبقا لما أعلنته لجنة المسابقات بالاتحاد.

وضمن لقاءات نفس الجولة، يلتقي الزمالك مع سبورتنج، على أن تقام المباراة في السادسة مساءً أيضا على صالة الأبيض.

يحل المنتخب الإماراتي ضيفا على منتخب أستراليا في إطار مباريات الجولة السابعة من المجموعة الثانية لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

ويبحث المنتخب الإماراتي لتحقيق الفوز والخروج بنقاط المباراة كاملة من أجل استعادة المركز الثالث المؤهل للمقعد الملحق بالتصفيات، وتمتلك الإمارات 9 نقاط في المركز الرابع بفارق نقطة عن أستراليا صاحبة المركز الثالث.

وفي التصفيات نفسها يلتقي المنتخب الياباني مع تايلاند، وقطر مع أوزباكستان، وكوريا الجنوبية مع سوريا، وإيران مع الصين.

منتخب مصر يواجه توجو وديًا في السادسة مساء اليوم، على ملعب الجيش ببرج العرب.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads