المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أم تدفع حياتها تحت عجلات القطار ثمنًا لإنقاذ ابنتها بالمحلة

الأربعاء 29/مارس/2017 - 01:37 م
محمد الشوبري
طباعة
شهدت منطقة عبور غير قانونية لشريط السكك الحديدية، بمدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية اليوم، مأساة إنسانية راحت ضحيتها ربة منزل خلال محاولتها إنقاذ نجلتها من الموت تحت عجلات القطار، فدهسها القطار وأصيبت نجلتها.

تلقى مأمور قسم أول المحلة الكبرى، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوفاة سيدة دهسًا على شريط السكك الحديدية وإصابة نجلتها، بمزلقان غير قانوني لعبور المشاة بمنطقة "اسو" في نطاق حي أول المحلة وعلى الفور انتقل رجال المباحث وسيارة الإسعاف إلى محل الواقعة.

وتبين إصابة "أماني. م.أ" 13 سنة، ووفاة والدتها "فاطمة. ال. م" 39 سنة، حيث أكد شهود العيان أن المجني عليها حاولت إنقاذ نجلتها بدفعها بعيدًا عن شريط القطار، إلا أنه قد وصل بسرعته فدهسها بدلًا منها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads