المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. حفيدة "إيزيس" صاحبة المشهد البطولي فى الذكرى الأولى لإختطاف الطائرة

الأربعاء 29/مارس/2017 - 09:42 م
أحمد نصري
طباعة
تداولت مواقع التواصل صور لمضيفة الطيران "ياسمين سبل" كما هو ظاهر بحسابها الشخصى، وأكدوا أن ذلك المشهد البطولى هو أبرز ما فى حدث فى أزمة اختطاف الطائرة، مبررين ذلك إن تلك الحوادث تحدث فى جميع أنحاء العالم ولا يحق لطاقم الطائرة التدخل بالقوة مع الخاطفين للحفاظ على سلامة الركاب وهو ما برعت فيه المضيفة والطاقم.

وتصدرت المضيفة الشجاعة أو حفيدة "ايزيس"، كما لقبها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى المشهد الرئيسى لحادثة اختطاف الطائرة المصرية، أمس الثلاثاء، وهبوطها فى مطار "لارنكا" بقبرص بعد تداول رواية تفيد بدورها البطولى مع الخاطف وإقناعه بتسليم الرهائن والإفراج عنهم.

بدأت القصة بالثبات الإنفعالى للمضيفة في تعاملها مع الخاطف ومسايرته طوال السبع ساعات على متن الطائرة، والتى تمكنت من خلال التعامل معه بالسماح للرهائن بالنزول من على متن الطائرة، ومرافقتها لهم لسلالم الطائرة والرجوع مرة آخرى دون الهروب معهم إلى خارج الطائرة.

الموقف البطولى دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعى للاحتفاء بالمضيفة، وأكدوا على حسب روايتهم التى قالها أحد الركاب أنها ظلت طوال السبع ساعات بقرب الخاطف لإقناعه بتسليم نفسه للسلطات دون إيذاء الركاب.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads