المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. تعرف على طفلة الشمس في برنامج الأطفال "تيليتابيز"

الجمعة 31/مارس/2017 - 02:44 م
شربات عبد الحي
طباعة
كشفت طفلة الشمس، ببرنامج الأطفال الشهير "تيلياتبيز"، عن شخصيتها الحقيقية، خلال حوارها مع قناة "بي بي سي".

وقالت: أنا جيس سميث، البالغة من العمر 21 عامًا، كشفت عن نفسي لأول مرة عام 2014، حيث كان ذلك خلال أول أسبوع لي في الجامعة، عندما تم سؤال الطلبة أن يفصحوا عن شيء لا يتوقعه أحد عنهم.

وأضافت أن والدتها أخذتها إلى المستشفى وهي رضيعة، وقد صادف ذلك اليوم وجود منتج البرنامج في المستشفى ذاته، باحثًا عن أطفال مبتسمين. وبعد أن تم اختيارها، حصل والدها على 250 يورو مقابل موافقته على تصويرها، مع حصولها على علبة مليئة بالألعاب.

وحول ممثلي "تيليتابيز"، ذكرت صحيفة "International Business Times" أنَّ ريبيكا هايلاند، والتي تلعب دور "لا لا" ذات اللون الأصفر، قالت إنَّ العمل لم يكن ممتعًا في البرنامج؛ لأنّهم كراقصين كانوا يعملون وفق خطَّة محكمة. كما علّق نيك كلينغتون، الذي يلعب دور "ديبسي"، أن الناس يقولون إنَّ الأمر ليس سوى عدة رقصات في أزياء غريبة، ولكنهم لا يعلمون أن الأمر أصعب من ذلك، حيث كانوا يقومون بتحريك أعين الشخصية من الداخل، والتحكم بجميع انفعالاتها. ومن الجدير بالذكر أن برنامج "تيليتابيز" حقق نجاحًا كبيرًا في بريطانيا وحول العالم، حائزًا على جوائز متتالية، وترشيحات لـ" The Day Times Emmys" منذ عام 1997م.

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج الأطفال الشهير "تيلياتبيز" يحتفل اليوم الجمعة، بميلاده العشرين.

ويعتبر البرنامج ممتعًا للأطفال برقصاته ومفاجآته، حيثُ الحديقة خضراء مزهرة والشمس طفلة ضاحكة، والأبطال راقصون لهم نفس الملامح بألوان مختلفة.. ورغم أننا لا نتذكر الوجوه الإنسانية التي يخفيها أبطال "تيليتابيز"، إلا أننا نتذكر جيدًا بداية كل حلقة مع طفلة الشمس، تلك التي كبُرت اليوم وأصبحت حديث العالم بحلول الذكرى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads