المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "أمن القاهرة" يلبي استغاثة مواطن لعلاج زوجته

السبت 01/أبريل/2017 - 11:47 ص
طه جمعة
طباعة
واصلت مديرية أمن القاهرة، جهودها الإنسانية عبر تلبية بلاغات الاستغاثة المقدمة من المواطنين لمساعدتهم.

البداية عندما حضر لمقر مديرية أمن القاهرة "محمدي. ح. م"، 45 سنة، بدون عمل ومقيم بالساحل - جيزة، وطلب التوجه لغرفة العمليات الرئيسية لشرطة النجدة لتقديم استغاثة عاجلة نظرًا للحالة المرضية السيئة التي تمر بها زوجته.

بالعرض على اللواء خالد عبدالعال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، كلف إدارة الإعلام والعلاقات باستقبال المذكور واتخاذ اللازم لتذليل كافة العقبات التي قد تواجهه لعلاج زوجته.

وبالاستماع لالتماسه، قرر بأن زوجته قعيدة وتعاني من مرض بالكلى ولا تستطيع الحركة ونظرًا لعدم قدرته على الإنفاق على تكاليف علاجها قرر التوجه بها على كرسي متحرك لشرطة النجدة لمساعدته.

وتم تكليف أحد ضباط إدارة الإعلام والعلاقات بالمديرية لاصطحاب الرجل وزوجته لمستشفى أحمد ماهر التعليمي عقب تدبير سيارة مخصصة لانتقالهم من المديرية للمستشفى، وتم التقابل مع الدكتور محمد مصطفى عبد الغفار رئيس لجنة إدارة المستشفى، وتم إحاطته علمًا بالظروف المرضية والاجتماعية الخاصة بالمريضة.

واستجاب لالتماس الشاكي، وتم إجراء كافة الفحوصات والتحاليل والأشعات اللازمة، بالإضافة لتكفل المستشفى بكافة إجراءات علاجها بالمجان.
ووجه زوج المريضة الشكر لوزير الداخلية على رعايته لتلك المنظومة الأمنية التي تخدم المواطنين بهذا الإسلوب المتميز وضباط المديرية الذين بذلوا جهدًا كبيرًا في التعامل مع شكواه.

يأتى ذلك في إطار توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بتفعيل الدور المجتمعي لأجهزة الشرطة من خلال التعامل الإيجابي مع كافة الحالات الإنسانية التي قد تطلب مساعدة أجهزة الأمن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads