المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضباط شرطة نجدة القاهرة يتحملون تكاليف علاج نجل مواطن مصاب بضمور الأعصاب

الثلاثاء 23/أغسطس/2016 - 05:51 م
طباعة
قام ضباط شرطة نجدة القاهرة - في استجابه فورية لاستغاثة مواطن لإنقاذ حياة نجله المصاب بضمور بالأعصاب – بعلاجه على نفقتهم الخاصة بالتنسيق مع الصيدليات وشركات الأدوية.

وحضر المواطن أحمد . ج . ح - مقيم بمحافظة بنى سويف إلى مديرية أمن القاهرة وبصحبته نجله ( عبدالله - 6 سنوات ) .. وأفاد بأن نجله مصاب بضمور بالأعصاب ، وحضر إلى القاهرة لعلاجه بأحد المستشفيات وفقاً لقرار علاج على نفقة الدولة إلا أنه فوجىء بإدارة المستشفى ترفض علاجه بزعم أن خاتم شعار الجمهورية الممهور به القرار غير واضح ، وفشلت كل محاولاته لعلاج نجله بالمستشفى رغم تدهور حالته الصحية وإحتياجه العاجل للعلاج المقرر له كل ثلاثة أشهر لعدم توافره بالأسواق وإرتفاع ثمنه.

وقام على الفور ضباط نجدة القاهرة بالتنسيق مع كافة شركات الأدوية والصيدليات للبحث عن الدواء إلى أن تم توفيره ونظراً لعدم قدرة والد الطفل على تحمل نفقات العلاج، قام ضباط شرطة النجدة بالتبرع بثمن العلاج وتم توفيره له.

وكلف اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة ضباط إدارة العلاقات بالمديرية بالتواصل المستمر مع والد الطفل المريض وتدبير الجرعة القادمة من العلاج بعد ثلاثة أشهر والتنسيق مع وزارة الصحة لتفعيل قرار علاجه على نفقة الدولة.

وقام والد الطفل بتقديم الشكر لشرطة النجدة والقائمين عليها لما قاموا به من جهود لإنقاذ حياة نجله.

جاء ذلك فى إطار توجيهات مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بتفعيل الدور المجتمعي والإنساني لأجهزة الشرطة من خلال التعامل الإيجابي مع كافة الحالات الإنسانية التي قد تتطلب مساعدة أجهزة الأمن .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads