المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. أهالي الزينية في الأقصر يشكرون رئيس المدينة السابق

السبت 01/أبريل/2017 - 02:33 م
مرفت الفخرانى
طباعة
طالب أهالي مركز ومدينة الزينية شمال الأقصر، بضرورة استمرار دعم واهتمام المحافظ محمد بدر، للمركز بعد تولي رئيس المدينة الجديد العميد عبد الله عاشور مهام منصبه، لاستكمال ما بدأه رئيس المدينة السابق من عملية تطوير لمدينة الزينية.

وقدم أهالي مدينة الزينية الشكر والتقدير إلى محمد بدر محافظ الأقصر على ندب العميد صلاح المندوه محمود رئيسا للوحدة المحلية لمركز ومدينة الزينية في منتصف شهر أكتوبر الماضي، مؤكدين أنه أحدث طفرة غير مسبوقة في المركز وتعاون مع جميع العاملين للعمل على حل مشكلات المواطنين البسطاء، فضلا عن جهوده الجبارة في جميع القطاعات التي أدت إلى ثقة وارتياح المواطنين بمدينة الزينية.

وأكد الأهالي – في بيان لهم - اليوم السبت، أن العميد صلاح المندوه، شخصية تستحق الاحترام وكان دائما يعمل على حل جميع مشكلات المواطنين بكل جدية ونشاط حيث أحدث طفرة كبيرة منذ قدومه وتوليه المنصب منذ 5 أشهر.

وأضافوا أنه وضع آليات وأسس للعمل تكاد تكون فريدة من نوعها على مستوى جميع الإدارات من تفعيل منظومة التموين، وعمل لجان مرور دورية على المخابز والمستودعات ومحال البدالين التموينيين، وكذلك عودة دوري المدارس من خلال التنسيق بين المدارس ومراكز الشباب.

وتابع الأهلي في البيان أنه ساهم في ضبط منظومة الصحة وتوفير ألبان الأطفال وتسوية الطرق وتمهيدها ورفع كفاءتها وعمل الكباري وإزالة التعديات ووضع آلية لعربات الكسح الخاص بمركز الزينية، وتفعيل دورة المرأة في التوعية بالتنسيق مع الطب البيطري والزراعة، وكذلك الاهتمام بمنظومة السماد للفلاحين والتنسيق مع مدير مصانع سكر قوص لحل مشاكل المزارعين وكل تلك الإنجازات لم تحدث إلا خلال فترة توليه رئيسا للمدينة.

وأشار الأهالي في بيانهم، إلى أن كل هذه الجهود ما كانت لتتم إلا من خلال اهتمام وتدعيم محافظ الأقصر مطالبين باستمرار تقديم الدعم للقيادة الجديدة لمجلس مدينة الزينية ممثلة في العميد عبد الله عاشور ليكون خير خلف لخير سلف لتنفيذ خطة رئيس المدينة السابق وما بدأه في كافة القطاعات واستكمال ما قام به من خدمات وإصلاحات.

وكان الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، أصدر قرار رقم "116" لسنة 2017، يقضى بتعيين العميد عبد الله عاشور حسن على رئيسا لمركز ومدينة الزينية، وإثر ذلك أصدر محافظ الأقصر، قرار بإلغاء ندب صلاح المندوه كرئيس مركز ومدينة الزينية وتكليفه للعمل رئيسا للإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ لمدة عام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads