المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تجديد الحبس للفنانة الإستعراضية "مايا" لتكوينها شبكة دعارة

السبت 01/أبريل/2017 - 03:39 م
حبيبة علي
طباعة

أصدر قاضى المعارضات بمحكمة الهرم، قرار بتجديد حبس راقصه إستعراضية 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لتكوينها شبكة دعارة لاستغلال الفتيات القاصرات واجبارهن على ممارسة الرذيلة مع راغبى المتعة الحرام.

وتعود بداية الواقعة عندما وردت معلومات الى العميد محمود هويدى مدير إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، تفيد بتقديم بلاغ من فتاتين قاصرتين، كان مفاده قيام راقصة شهرتها "مايا" قامت بإستدراجهم عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بحجة تعليمهما الرقص الشرقى، وأغرتهما بالمبالغ المالية والهدايا ثم أجبرتهما على توقيع ايصالات أمانة وطلبت منهما ممارسة الرذيلة مع راغبى المتعة.

وكشفت تحريات الرائدان أحمد لاشين وأحمد أبو السعود أن المتهمة شهرتها " مايا "راقصة سبق إتهامها فى 10 قضايا آداب، وأنها أنشأت صفحة بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لإستدراج الفتيات القاصرات وإيهامهن بتعليمهن الرقص الشرقى.

وتوصلت التحريات، أن المتهمة تستغل الفتيات فى ممارسة الرذيلة مقابل الحصول على مبالغ مالية، وأنها تهددهم بايصالات أمانة وصور خاصة بهن لإجبارهن على ممارسة الرذيلة، كما أنها تجبرهن على الإقامة بصحبتها بشقتها ويعاونها زوجها "محمد. م " فى إدارة شبكة الدعارة تم القبض على المتهمة وبتفتيش شقتها عثر بها ايصالات أمانة، وصور خاصة بالفتيات وعقود زواج عرفى.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads