المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نيابة العجوزة تكلف بضبط مدير مخزن أغذية لحيازته 405 كيلو لحوم حمير

الأحد 02/أبريل/2017 - 06:44 م
حبيبة علي
طباعة
أصدرت نيابة العجوزة برئاسة المستشار هادي عزب، قرارًا بسرعة ضبط وإحضار مدير مخزن أغذية تابع لشركة شهيرة والمسئولة عن توزيع اللحوم على مجموعة مطاعم سيريانا، بالاضافة إلي ضبط عامل بالمخزن، بعد اتهامهم بحيازة كمية كبيرة من لحوم الحمير وتوزيعها علي المطاعم.

أكدت التحقيقات التي أجراها أحمد عبد الفتاح، وكيل أول النيابة، أن معلومات وردت الي رجال الإدارة العامة التموين تفيد بوجود كمية من لحم الحمير داخل أحد المخازن التابعة لشركة شهيرة وعلي الفور خرجت مأمورية بالتعاون مع رجال إدارة الطب البيطري، تمكنوا من ضبط 405 كيلو من لحوم الحمير متعددة الأشكال، ما بين "مفرومة، ومجمدة، ومصنعة"، و80 كيلو فراخ فاسدة، و200 كيلو مخللات فاسدة، وذلك بمخزن شركة أغذية شهير، والموزعين الرئيسى للحوم لسلسلة مطاعم سيريانا.

واستمعت النيابة الي أقوال العاملين بالمخزن والذين أكدوا أن الكمية المضبوطة هي المتبقية من طلبية لحوم بلغت 150 طن، ثم توزيعها على فروع المطعم المختلفة مؤخرًا.

كما استمعت إلي أقوال الطبيب البيطري المصاحب للحملة والذي أوضح أن اللحوم المضبوطة هي لحم حمير.

وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول مدى تورط مالك مجموعة المحلات ومديري الفروع في الواقعة، للوقوف على المتهم الحقيقي في توزيع لحوم الحمير على المواطنين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads