المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أطباء بلا حدود" تؤكد اهتمامها بزيادة التعاون مع مصر

الثلاثاء 04/أبريل/2017 - 02:16 م
شربات عبد الحي
طباعة
قالت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، إنه تم مناقشة برنامج عمل منظمة أطباء بلا حدود في المرحلة المقبلة، وكذلك مناقشة تقديم الخدمات للفقراء، والتوسع في تقديم الخدمات الطبية للقري الأكثر فقرًا والتى تحتاج إلى توعيه صحية أولية.

وأشارت "والي" خلال مؤتمر صحفي بمجلس الوزراء، إلى أن منظمة أطباء بلا حدود هي من أكبر المنظمات، وأن وجودها في مصر مهم في تقديم خدمات رعاية صحية، مؤكدة أن المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء وجه بالتوسع في تقديم الخدمات الطبية للقرى الأكثر فقرًا والتوعية الصحية ورعاية الأمهات.

من جانبها، أكدت جوان ليو رئيس منظمة أطباء بلا حدود، اهتمام المنظمة بزيادة التعاون مع مصر والتوسع في المجالات الحالية والمستقبلية.

وقالت "ليو" خلال تصريحات لها اليوم إن المنظمة لها مقر في مصر، ولها عيادة علاج في المعادي وأيضا في مدينة نصر، وتستقبل جميع المريدين وتلتقي اللاجئين وتقدم لهم الخدمات الطبية الأولية وأنها الآن تبحث في مصر كيفية زيادة التعاون والتوسع في مجالات التعاون تشمل المرأة وكل من لهم احتياجات". 

تجدر الإشارة الي أن المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اجتمع اليوم الثلاثاء، مع جوان ليو، رئيسة المنظمة الدولية "أطباء بلا حدود"، ووفد من المنظمة لمناقشة التوسع في مجالات الرعاية الصحية للأسر المهمشة واللاجئين الموجودين في مصر، بحضور غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads