المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأمن الوطنى..ألتراس أهلاوى لا علاقة لهم بالإخوان

الأربعاء 05/أبريل/2017 - 01:01 م
باسم دياب
طباعة

 

تسلمت نيابة غرب القاهرة برئاسة المستشار هيثم أبوضيف، تحريات أجهزة الأمن الوطنى عن 5 من قيادات ألتراس أهلاوي المتهمين بالانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون.


وجاء في التقرير أن المتهمين ليسوا منتمين لجماعة الإخوان الإرهابية، وأن (ألتراس أهلاوى) ليسوا جماعة إرهابية ولا علاقة لهم بالإخوان.


والمتهمون هم: "أحمد إدريس أبو العلي، أحمد خالد عبد الرحمن، محمود مصطفى عبد الدايم، سامح زيدان عزيز، محمد عبد الله على" الذين تم حبسهم، وجدد لهم قاضى المعارضات 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

ونسبت النيابة برئاسة المستشار هيثم أبوضيف، للمتهمين اتهامات بالانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون (ألتراس أهلاوي)، والترويج بالقول والعلانية لهذه الجماعة وحيازة مفرقعات بالواسطة دون الحصول على ترخيص بذلك، والتحريض على التظاهر يوم ذكري مذبحة بورسعيد.


وكشف "محمد رشوان" محامى المتهمين أن الأحراز في القضية مطبوعات الأهلي وشماريخ وطبلة، كما استمعت النيابة لأقوال عدد من رؤساء أقسام المباحث لبيان تفاصيل واقعة الضبط والاتهامات الموجهة للشباب

ووجهت لهم النيابة اتهامات: قيادة رابطة ألتراس أهلاوي المؤسسة على خلاف أحكام القانون، والترويج لأفكار الرابطة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتحريض على التظاهر، وحيازة مطبوعات.


جدير بالذكر أن قوات الأمن ألقت القبض عليهم بعد حملة اعتقالات داهمت منازلهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads