المواطن

عاجل
نجاح ساحق لمهرجان ملكة جمال العالم للسياحة و البيئة برئاسة السفيرة الدكتورة أمال رزق الخميس 25 يوليو انطلاق المرحلة الثانية لمسابقة النوابغ الدولية للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بجنوب سيناء مواطن ونجلة يلاقون مصرعهما اسفل عجلات القطار بمحافظة المنيا الشيخ مظهر شاهين لـــ ميار الببلاوي : بلاش حب التريند يسرقك من نفسك ويخسرك جمهورك رئيس اتحاد محامين ومحاميات مصر والوطن العربى يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بعيدالعمال حفل ختام الأنشطة بكلية التربية النوعية جامعة دمنهور بالنوبارية بحضور المستشار السيد الفيل وقيادات و رموز المدينة مصر تستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو و تواجه غينيا 10 يونيو في تصفيات كأس العالم مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلي أخيه رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ طحنون بن محمد بن ٱل نهيان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أقوال المتهم بالإتجار في البشر بالدقي

الأربعاء 05/أبريل/2017 - 06:01 م
حبيبة على
طباعة
استمعت نيابة الدقي برئاسة المستشار عبد الله المهدي، تحت إشراف المستشار محمد عبد السلام، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، إلى أقوال إثيوبي الجنسية، وآخر صاحب كافتيريا حول اتهامهما بالاتجار في البشر واستغلال الأطفال القصر.

واعترف المتهم "إبراهيم.م"، أثيوبي الجنسية، أنه يجلب فتيات قاصرات من دولة اثيوبيا، لتوفير عمل لهم في الخدمة بالمنازل بمنطقتي التجمع الخامس ومدينة السادس من أكتوبر، واستعان ببعض معارفه بدولة أثيوبيا، وصاحب مكتب "وهمي" لتوريد العمالة من الخارج يدعى "محمد. ا. إ"، صاحب كافتيريا، لمساعدته على إدخال الفتيات إلي مصر.

وبمواجهة المتهم الثاني بالتحقيقات أنكر ما هو منسوب إليه، وبفحص هاتفه الشخصي، عثر على بعض المحادثات تفيد إرساله لفتيات قاصرات للعمل داخل فيلا بمنطقتي التجمع الخامس والسادس من أكتوبر.

فيما قالت فتيات إثيوبيات الجنسية، أن المتهم الأول دبر لتهريبهن، وإدخالهن مصر عن طريق السودان بتأشيرات مزورة، وبالتسلل عبر الحدود المصرية بطريقة غير شرعية، كما أنهن تعرضن لإطلاق نار من قبل الشرطة الإثيوبية، ولقى 3 منهن مصرعهم من فرط الإرهاق ونقص الغذاء، بعد سيرهن على أقدامهن لمدة 6 أيام، ليصل مصر 22 فتاة.

وكانت قوات الأمن قد ألقت القبض علي إثيوبي الجنسية وأخر مصري لاتهامهم بالإتجار في البشر وإجبار فتيات قاصرات علي العمل، والاستيلاء علي المقابل المادي العائد من تشغيلهم، بالمخالفة للقانون، كما ضبط 5 من الفتيات المجني عليهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads