المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصحافة البريطانية تتغنى برمضان صبحي RS32

الأربعاء 05/أبريل/2017 - 05:56 م
علي شحاتة
طباعة
تحدثت مجموعة من التقارير الرياضية في الصحافة البريطانية عن موهبة نجم المنتخب المصري الشاب رمضان صبحي وتحدثت عنإمكانية أن يكون رمضان صبحي علامة تجارية فعلية تحمل اسم RS32 على قرار البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يمتلك علامة باسم CR7.
حيث ذكرت صحيفة بليتشر ريبورت الإنجليزية في تقرير نشر عبر موقعها الرسمي تقريراً عن رمضان صبحي، حيث عنونته بـ"رمضان صبحي.. أسطورة قيد الإنشاء".

وقالت الصحيفة في تقريرها: " رمضان صبحي هو أسطورة الجيل القادم، يطلقون عليه في مصر لقب ليونيل ميسي، ويتوقعون أن يفوز بالكرة الذهبية يوماً ما في المستقبل ".


الصحيفة الإنجليزية تحدثت عما وصفته بالعلامة المسجلة لرمضان صبحي، حيث وضعت مقطع مصور لوقوف اللاعب على الكرة في مباراة سابقة بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري بالإمارات.

وقالت الصحيفة عن الواقعة: " لم تكن المرة الأولى التي يقوم خلالها رمضان صبحي بالوقوف على الكرة، حيث سبق وأن فعلها في مواجهة الزمالك أيضاً عام 2015 ".

التقرير الإنجليزي تطرق أيضاً للحديث عن الأهداف المستقبلية لرمضان صبحي في الدوري الإنجليزي، مؤكداً على أن اللاعب يرغب في تثبيت أقدامه في المسابقة من أجل الانتقال لأندية أكبر مستقبلاً.


وأضافت الصحيفة: " رمضان لديه طابع خاص في أداءه، اللاعب رغم أنه مازال فيه عامه الـ20، إلا أنه خاض العديد من المباريات الدولية مع مصر وكأساسي مع ستوك، ليخطو بخطى ثابتة نحو أن يكون لاعباً عظيماً ".


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads