المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

معين شريف من "طابا هايتس": مصر ستظل بلد الأمن والأمان

الخميس 06/أبريل/2017 - 08:04 م
ماريان مريد
طباعة
أقيم اليوم المؤتمر الصحفي للمطرب اللبناني معين شريف، وبدأ المؤتمر بكلمة من الأستاذ عماد الطرابيشي رئيس مجلس ادارة طابا هايتس الذي رحب بالمطرب اللبناني معين شريف، واصفًا إياه بالمطرب العالمي الكبير ووجه له الشكر على قبول الدعوة وإقامة هذا الحفل من أجل تنشيط السياحة بطابا ليساهم بذلك في عودتها لتكون قبلة سياح العرب والعالم بعد ردود الأفعال القوية التي لاحظها بعد الاعلان عن حفله اليوم.

وقد أعرب النجم اللبناني معين شريف عن سعادته بالمشاركة فى مهرجان "طابا هايتس" ضمن احتفالاتها "بـعيد الربيع" والمقرر لها خلال الفترة من ٦ إلى ٨ أبريل الجاري وذلك بعد النجاح الذي حققه مهرجان "طابا هايتس" الأول للغناء والموسيقى في يناير الماضي دعمًا للسياحة المصرية.

وقال "معين" خلال المؤتمر الصحفي إنه جاء لطابا لدعم السياحة المصرية وتشجيعها وتسليط الضوء عليها مشيرًا إلى أنه مرتبط بالمصريين ومتابع جيد للساحة الفنية المصرية رغم غيابه الفني خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف: "هذا المهرجان رسالة للعالم بأنها آمنة ونحن واجبنا التعاون مع الأجهزة المسئولة لدعم السياحة والأمن والأمان".
وعن قلة أعماله الفنية لمصر أضاف قائلًا: "غنيت بالمصري ولكن الإعلام لم يروج لي بالشكل المناسب، الشركة المنتجة لألبومي الأخير كانت تروج لي بأغاني تافهة وليست أغاني قيمة".

واستكمل "معين"قائلًا أن "شيرين"، من المطربين المفضلين له على الساحة الفنية لأنها حسب قوله: "فنانة لها أعمال دسمة"، متمنيًا عمل "دويتو" غنائي معها.

واختتم مؤتمره الصحفي بدعوة المؤسسات المسئولة والوزارات وزملائه من الفنانين لدعم السياحة المصرية حتي يتم الاتفاق على عمل يليق بمصرنا العظيمة.

يذكر أن احتفالات الربيع بمرتفعات طابا تستمر لمدة ثلاث أيام، وتبدأ بحفل للفنان معين شريف، ويأتي اليوم الثاني من احتفالات الربيع بطابا هايتس مع النجم اللبناني فارس كرم،بالإضافة إلى حفل أخر يضم عددًا من نجوم فن الاستعراض والنجوم الشباب، الحفلات من تنظيم هاني حسن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads