المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سويسرا توافق على سباحة النساء عاريات

الجمعة 07/أبريل/2017 - 01:15 ص
سكاي نيوز
طباعة
بعد حظر لمدة 90 عاما تقريبا، بات بمقدور النساء في سويسرا السباحة عاريات الصدر مجددا بشكل قانوني في بحيرة جنيف ونهر الرون بدون التعرض لخطر الغرامة.

وقد صوت المجلس الإقليمي في جنيف لتعديل قانون عام 1929 الذي يحظر على النساء السباحة بدون حمالات الصدر في الممرات المائية الرئيسية في المدينة. ولا ينطبق التغيير على حمامات السباحة العامة أو السباحة العارية تماما.

تصدرت هذه القضية عناوين الصحف المحلية الصيف الماضي بعدما اشتكت امرأة تم تغريمها للسباحة بدون حمالات الصدر من القوانين المتناقضة التي تسمح للنساء بأخذ حمام شمسي عارية الصدر، ولا يسمح لها بالسباحة بهذه الطريقة.

واشتكت من أن القانون متحيز جنسيا ويحرم المرأة من نفس الحقوق التي يتمتع بها الرجل.

أكد نيكولاس بول، وهو مسؤول بوزارة الأمن في جنيف، يوم الخميس قرار المجلس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads