المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو .. "الخطوط الجوية القطرية" تفصل مضيفة لتأييدها للرئيس السيسي

الأحد 09/أبريل/2017 - 01:31 ص
محمد نبيل
طباعة
قالت سارة محمد، مضيفة عمليات أرضية بالخطوط الجوية القطرية، إنها تعرضت للفصل التعسفي من قبل شركة الخطوط الجوية القطرية بعد أن تعرضت لضغوط لإجبارها على الاستقالة.

وأضافت سارة، ، في مداخلتها عبر سكايب مع الإعلامية إيمان الحصري، ببرنامج مساء DMC على قناة DMC،إن الموضوع بدأ باستدعاء من الموارد البشرية بالشركة، وطلبوا منها التصريح الخاص بها الذي يسمح لها بدخول المطار، بحجة أنه سيتم تجديده لها.

وأوضحت سارة، أنها فوجئت باستدعاء جديد من قبل الموارد البشرية، بأنه سيتم فصلها ولكن حفاظا على شكلها سيسمحوا لها بالاستقالة، دون أن يكون هناك أى سبب واضح في ذلك الوقت.

وأشارت سارة إلى أنها في الفترة الأخيرة تعرضت لطريقة سيئة في التعامل من قبل مديريها في العمل، وعدم السماح لها بالحصول على إجازاتها المسموح بها طوال العام.

وكشفت سارة أن السبب وراء فصلها هو منشور عرضته على صفحتها الشخصية على الفيس بوك، وكانت تؤيد فيه سياسات مصر ومواقف الرئيس المصري التي يتخذها مع قطر.

وقالت سارة إنها تعرضت للضغوط والتهديدات باحتجاز مستحقاتها ومتعلقاتها الشخصية إن لم توقع على الاستقالة، مشيرة إلى أنها حررت محضرا في مكتب العمل وقسم العجوزة التابع لها الشركة القطرية بالواقعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads