المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. إضراب "مواطن" عن الطعام بـ"كفر الدوار" لرفض ترخيص "صيدلية" له

الأحد 09/أبريل/2017 - 01:11 م
هبة سيد
طباعة
إضرب المواطن "ناصر رجب البسطويسي"، الذي يقطن بسيدي غازي بكفر الدوار، عن الطعام، لما تعرض له من ظلم كبير من قبل الجهات التنفيذية، والتي قامت برفض طلبه لاستخراج تصريح لصيدلية بمنزله، حسب قوله.

وكان قد أكد "البسطويسي" أن الرشوة والفساد داخل محافظة البحيرة، والمجلس المحلي لمركز كفر الدوار، عاملان أساسيان على تعطيل طلبة.

استطرد قائلًا أن السبب الحقيقي وراء رفض الجهات التنفيذية طلبه، هي شكوى كيدية من قبل أحد الصيادلة ضد المنزل، تفيد بأن المنزل يقع ضمن أملاك الدولة، على الرغم ما معه من أوراق تثبت عدم ملكيته إلى الدولة، بالإضافة إلى عدادات المياه والكهرباء والسجل التجاري والضريبي.

وتقدم "البسطويسي" بعدة طلبات إلى المجلس المحلي والمحافظة، للنظر إلى مشكلته والقيام على حلها، إلا أنه يوجد تعنت شديد دون معرفة الأسباب وراء ذلك، على الرغم من مجيء لجنة تقر بأن المنزل ليس تابع إلى الدولة.

وأضاف "البسطويسي" أن قيامه بطلب ترخيص إلى هذه الصيدلية قوبل بالرفض للمرة الثانية دون معرفة السبب للرفض بعد إثبات ملكيته للمنزل.

يوجد "البسطويسي" داخل مستشفى "كفر الدوار" بالبحيرة في حالة إعياء شديدة، بعد امتناعه عن الطعام، بطريقة يعبر بها عن مناشدته إلى جميع المسئولين بالنظر إلى مشكلته، وسرعة حلها.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى، لنشرها بالموقع، عبر خدمة "واتس آب" المواطن، برقم 01012754111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، والفيديوهات باسم القراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads