المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الصحة يقرر نقل 11 مصابًا بتفجير كنيسة طنطا إلى معهد ناصر بالقاهرة

الأحد 09/أبريل/2017 - 02:12 م
محمد الشوبري
طباعة
قرر الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، نقل 11 حالة من المصابين بحادث تفجير كنيسة مار جرجس بطنطا إلى مستشفى معهد ناصر بالقاهرة؛ نظرًا لحالتهم الحرجة.

وأكد الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية أن الحالات تعانى من حروق وكسور متفتتة تحتاج للتدخل الجراحى السريع وإجراء عمليات جراحية عاجلة وحالتها العامة مستقرة.

وكان المستشار صموئيل جورج، رئيس محكمة شبين الكوم، قد استشهد خلال الحادث، الذي أسفر عن استشهاد 25 وإصابة حوالي 71 مصابًا.

من جهة أخرى كشفت بعض المصادر أن عدد الوفيات أرتفع إلى 32 شخص، فيما تضمنت أسماء المصابين الذين استقبلهم مستشفى الأمريكان كل من: مايسة صبحي، وروفائيل عوض، وأشرف سلامة وهاني سلامة ومرقص مينا غبريال وأبانوب اسحق رياض، ومريم هاني صبري، وايزيس يعقوب وبنيامين سمير روفائيل وفريدة فهمي وإميل وديع مرقص، ومحسن عبده رزق وإبراهيم مدحت شوقي، وحالة بالعناية المركزة مجهولة الهوية.

وتوافد المئات من مواطني محافظة الغربية على مستشفى طنطا الجامعي والمنشاوي العام، للتبرع بالدم، لإنقاذ ضحايا حادث تفجير الكنيسة، الذي أسفر عن استشهاد 9 قساوسة من ضحايا الحادث الذي من المتوقع أن يشهد ارتفاعا في عدد الوفيات، بعد نقل المصابين إلى مستشفيات طنطا الجامعي والمنشاوي العام بطنطا، إضافة إلى مستشفى المحلة العام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads