المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. مقلب الروبيكي قنبلة موقوتة تهدد حياة سكان مدينة بدر

الإثنين 10/أبريل/2017 - 09:33 ص
خالد الغول
طباعة
يعد مقلب الروبيكي بمدينة بدر من الكوارث، التي تعتبر قنبلة موقوتة تهدد حياة سكان مدينة بدر والمدن المجاورة لها مثل هيليوبليس الجديدة والشروق.

الأمر المثير للجدل هو حالة الصمت التام من قبل المسئولين علي هذه المقالب والأغرب إنها علي بعد خطوات قليله من العاصمة الإدارية الجديدة.

واستغاث عدد من أهالي مدينة بدر من مقلب الروبيكي لاحتوائه على مخلفات صلبة وسائلة، فالمنطقة بالكامل تمثل انتهاكات صارخة للبيئة وعلى صحة الإنسان خاصة، إضافة إلي الحرائق التي تنشب فيها.

وأشار الأهالي إلي إنه لا يوجد تخلص آمن لمخلفات المصانع سواء إن كانت صلبة أو سائلة ولا يوجد مدفن صحى رغم كونها مدن صناعية ويتم التخلص من المخلفات عن طريق إحراقها مما يكون سحابة سوداء فوق المدينة، موضحين أن كمية الدخان الموجودة في سماء مدينة بدر قادرة علي قتل جميع السكان.

وناشد السكان المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، جميع المسئولين بشن حملات مكثفة لحل المشكلات التي تواجه المواطنين بالمنطقة والتي تسبب الكثير من الأمراض وسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور، والفيديوهات والأخبار الموثقة، والمقالات والشكاوى لنشرها بالموقع، عبر خدمة، "واتس آب" المواطن برقم 010127541111، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]"، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تنشر الأخبار المصورة، والفيديوهات باسم القراء.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads