المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صبا مبارك.. درية "أفراح القبة".. حبتها الشاشة وفاجأت جمهورها بموهبتها

الإثنين 10/أبريل/2017 - 01:19 م
ريم محمد
طباعة
فنانة محترفة، أطلت بوجهها فجأة وبدون أي مقدمات على الجمهور، شاركت في العديد من الأعمال السينمائية والدرامية التي تألقت من خلالها، وبرز اسمها في عالم الفن وبقوة بسبب موهبتها الفريدة، وفي فترة صغيرة استطاعت أن تكون من نجوم الصف الأول على الشاشة، إنها المتألقة صبا مبارك.

اسمها الحقيقي صبا مبارك السيوف، ولدت في 10 أبريل عام 1976، بـ"عجلون" بدولة الأردن، وحصلت على البكالوريوس في المسرح من "جامعة اليرموك".

انطلقت "صبا" في مجال التمثيل من خلال والدتها الفنانة حنان الأغا، عندما شاركت في بأول أدوارها معها في مسلسل قمر وسحر الذي برعت من خلال في تقديم دور الفتاة المراهقة.

شاهدها بعد ذلك عدد كبير من المخرجين والمنتجين، اللذين أسندوا لها العديد من الأدوار الهامة، حيث شاركت بعد ذلك في مسلسل "بلقيس ملكة سبأ" الذي برعت من خلاله في تقديم دور الملكة بلقيس، وقدمت دور الفتاة العانس في فيلمها الشهير "بنتين من مصر"، وظهرت كضيفه شرف في مسلسل "بث بياخة".

وظهرت كضيفة شرف مرة أخرى في مسلسل "عيلة عجب"، وشاركت الفنانة القديرة يسرا في مسلسل "شربات لوز" الذي قدمت من خلاله دور ابنة الفنان القدير سمير غانم الذي تتعرض لعدد كبير من الصدمات العاطفية، وانطلقت بعد ذلك لتقدم دور "أحلام" الفتاة العاقلة في مسلسل "حكايات بنات".

وتألقت "صبا" في تقديم دور الإعلامية في مسلسل "حق ميت" مع الفنان حسن الرداد، وأطلت صبا مبارك لجمهورها في واحدة من أبرع الأدوار الصعبة التي صاغها نجيب محفوظ وشكلها العبقري محمد ياسين، فكانت درية في "أفراح القبة"، وتميزت في تقديم دور لاجئه السورية في فيلم "الثمن" الذي كان يشاركها فيه البطولة الفنان عمرو يوسف.

وتقوم حاليًا صبا مبارك بتصوير باقي مشاهدها في مسلسل "حكايات بنات" الجزء الثالث، الذي من المقرر أن يتم عرضة خلال الأيام المقبلة على شاشة قناة "OSN".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads