المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المواطن" يفك شفرة "تحت الأرض" ويكشف مخططات الإرهابيين القادمة

الإثنين 10/أبريل/2017 - 07:30 م
علي مجدى
طباعة
نشرت صفحة بعنوان "تحت الأرض" على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، قبل الأحداث الغاشمة التى شهدتها البلاد فى كنائس محافظتى الغربية والإسكندرية بـ 24 ساعة فقط، منشورًا قالت فيه: "ابدأ الإشارة.. الخادم رقم 9.. تحقير وتفجير.. نراكم في الشمال على البحر المتوسط.. أرض المدخل والمفترق الطرقي بيننا وبينكم.. صليب محروق من النهر في بابل إلى نهر الشمال".

ثم عاودت النشر أمس الأحد بعد التفجيرات مباشرة بوست كان مضمونه: "لقد حذرنا البارحة من الخادم رقم 9.. تحقير وتفجير" مما أثار إستياء العديد من متابعى الصفحة وجمهور السوشيال ميديا بشكل عام.

وتُبحر "المواطن" فى عالم الإرهابيين السفلى وتكتشف مخططاتهم القادمة، والتى من الوضح أنها مُنظمة جدًا فذكروا فى البوست الأول كلمة "الخادم رقم 9" وهى تشير إلى "٩ إبريل" وهو اليوم الذي تم فيه تنفيذ الهجمات، ثم أعلنوا عن توجهاتهم الإرهابية القادمة وأنها ستشمل منطقتى "الهرم - الإذاعة والتليفزيون".

يجدر بالإشارة أنهم قاموا فى البداية بنشر وكتابة طلاسم غير مفهومة فى كل شوارع القاهرةـ ثم أعلنوا ظهورهم فى موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" عن طريق صفحة وجروب مفتوح لجميع المستخدمين، وكان أول مُفتاح تم إستخدامه هو كلمة "تحقير 9" وهى تشير إلى تفجير الكنيستين ويأتى تفسير باقى الهجمات بكلمة "أرض المدخل والمفترق" والمقصود بها أن كنيسة مارجرجس فى طنطا تقع بين "الأمن المركزى" و"قسم أول طنطا" و"أمن الدولة" ومديرية أمن الغربية"، وكلمة البحر المتوسط فى نهاية البوست وهى "البحر المتوسط" تعنى محافظة الإسكندرية.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads