المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ القاهرة يهنيء "الأرمن الأرثوذكس" بعيد القيامة

الأحد 16/أبريل/2017 - 12:32 م
خالد الشربينى
طباعة
أناب المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، عن المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم الأحد، قداس كنيسة الأرمن الأرثوذكس بمناسبة عيد القيامة.

وهنأ المحافظ الأسقف أشود مناتسكانيان، مطران الأرمن الأرثوذكس بالقاهرة، مشيدا بروح الود والمحبة التي تربط بين عنصري الشعب.

كما زار المحافظ، كاتدرائية بطريركية الأرمن الكاثوليك بعابدين وقدم التهنئة للمطران كريكور أوغسطينوس كوسا مطران طائفة الأرمن الكاثوليك.

وأكد المحافظ، على الروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري عن غيره من الشعوب، وأن مصر ستظل بلد الأمن والأمان لكل المصريين.

وكان المحافظ شهد مساء أمس القداس الذي ترأسه البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، كما شهد قداس الطائفة الإنجيلية بعيد القيامة برئاسة الدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads