المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الملك سلمان يلتقي رئيسة المجلس الاتحادي الروسي

الأحد 16/أبريل/2017 - 07:38 م
وكالات
طباعة
التقى الملك سلمان بن عبدالعزيز، ملك السعودية، في الرياض، اليوم الأحد، رئيسة المجلس الإتحادي الروسي فالنتينا ماتفيينكو، لمُناقشة التطورات على الساحة الشرق أوسطية.

وبحث الجانبان خلال اللقاء بعض المسائل الدولية، وجرى تبادل الآراء حول الوضع في الشرق الأوسط.

وقالت رئيسة مجلس الاتحاد، إن "المملكة العربية السعودية تعتبر من الدول الرئيسية في المنطقة"، وشددت على أن التعاون المتعدد الجنواب بين الدولتين يلبي مصلحة الشعبين الروسي والسعودي، ويخدم ضمان الاستقرار الإقليمي والعالمي.

وأشارت ماتفيينكو، إلى أن الاتصالات بين زعيمي الدولتين الملك سلمان آل سعود، والرئيس فلاديمير بوتين، تعطي دفعة قوية لتطوير العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، وتساعد في تفعيل التعاون بين البرلمانيين ورجال الأعمال من الدولتين.

وقالت: "من الاتجاهات الأولوية الهامة للجهود المشتركة، يبقى التعاون في المجال الاقتصادي - التجاري"، ونوهت بعمل اللجنة الحكومية المشتركة الروسية - السعودية.

وفي نفس السياق، قالت ماتفيينكو إن العاهل السعودي قد يزور موسكو في وقت لاحق من هذا العام، مشيرة إلى أن الملك سلمان أعطى تعليمات للحكومته بالتحضير لذلك.

وأضافت في هذا الصدد: "كما تعلمون، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وجه دعوة للملك السعودي للقيام بزيارة رسمية إلى روسيا.. العاهل السعودي قال إنه قبل هذه الدعوة بامتنان وهو يخطط لزيارة روسيا وربما يحدث ذلك خلال العام الحالي".

من جانبه، دعا الملك سلمان بن عبد العزيز إلى تطوير العلاقات بين الرياض وموسكو في كافة المجالات، معرباً عن أمله برؤية نتائج هذا التعاون في القريب العاجل.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads