المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 304 كيلو أسماك مملحة فاسدة في سوهاج

الإثنين 17/أبريل/2017 - 02:32 م
طباعة
شدد الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، على ضرورة تكثيف الحملات التموينية، وإحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق والمواد التموينية والغذائية بمراكز ومدن المحافظة المختلفة، ومحاربة الجرائم التموينية بشتى صورها وضبط المخالفات التموينية.

وأوضح المحافظ، أن مديرية التموين بسوهاج، شنت عدة حملات تموينية مكثفة على مستوى المحافظة بالتنسيق مع إدارة مباحث التموين خلال الأسبوع الماضي، وذلك في إطار استعدادات المحافظة لاستقبال أعياد الربيع.

وأضاف المحافظ، أن تلك جهود الحملات أسفرت عن تحرير 132 محضر جنح وتقرير مخالفة، منها 80 مخالفة وتقرير في مجال المخابز، و52 محضرا جنح في مجال الأسواق وتجار التموين.

وأكد "عبد المنعم"، أنه تم ضبط 4 من مسؤولي مستودعات الدقيق بنطاق مركز جرجا؛ لتلاعبهم في كميات الدقيق المنصرفة، واستيلائهم على 80 طن من الدقيق البلدي المدعم، وتم تحويل تلك المخالفات للعرض على النيابة.

وتابع "المحافظ"، أنه تم ضبط 304 كجم من الأسماك المملحة، و16 كجم فلفل أسود غير صالح للاستهلاك الآدمي، بالإضافة إلى ضبط صاحب مستودع بوتاجاز بقرية بهته بمركز المراغة، لتصرفه في 50 أسطوانة بوتاجاز كبيرة مخصصة للنشاط التجاري وببيعها في السوق السوداء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads