المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أيمن معروف يرسم البهجة على وجوه جمهوره بحفل "شم النسيم"

الإثنين 17/أبريل/2017 - 11:39 م
أميرة عبد الهادي
طباعة
أشعل المطرب الفنان أيمن معروف، وفرقته الموسيقية حفل شم النسيم بمركز الإبداع بمنطقة مصر الجديدة، وذلك من خلال عدد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، من بينها أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "على فين" وقدم أيمن خلال الحفل تهنئة الى الاخوة الأقباط بعيدهم.

وقال "معروف": أهدي نجاح الحفلة إلى مدير فرقتى وأعمالي سليمان فايق، وأيضًا إلى كل أعضاء فرقتي الموسيقية التي ساعدتني على نجاح الحفل بشكل كبير ويشرفني أن أعضاء فرقتي الموسيقية من كبار الموسيقيين المصريين ومنهم من شارك في إحياء حفلات لكبار الفنانين المصريين وغيرهم من العالم العربي.

وفي سياق اَخر إنتهى أيمن معروف، من تصوير مشاهده مع الفنانة "مى عمر" فى مسلسل "عفاريت عدلى علام" بطولة الزعيم عادل إمام والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك لعام ٢٠١٧ والمسلسل تأليف يوسف معاطى وإخراج رامى إمام ومن إنتاج شركة سينرجى تامر مرسى.

ويقوم ايمن معروف بشخصية "ضابط تحقيقات" مع كلًا من مى عمر ومؤمن نور داخل أحد المستشفيات.

ويستأنف "معروف" تصوير مشاهده فى مسلسل الطوفان المقرر طرحه فى شهر رمضان المقبل مع المخرج الكبير خيرى بشارة وتعد هذه التجربة الثانية بعد ان شارك أيمن فى مسلسل الكبريت الأحمر للمخرج خيرى بشارة.

يذكر أنه قد تم تكريم أيمن معروف مؤخرًا بالولايات المتحدة الأمريكية بولاية بنسيلفانيا بحفل تتويج ملكة جمال العرب بأمريكا، عن غنائه وألحانه اغنية تتر مسلسل مكان فى القصر بطولة غادة عادل وإخراج عادل أديب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads