المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ميدو لسيد عبالحفيظ: "لو الكورة بالقدم مش باللسان عمرك ما كنت هتروح الأهلي"

الثلاثاء 18/أبريل/2017 - 10:54 ص
محمد عبدالعزيز
طباعة
في رد من العيار الثقيل، شن أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق وادي دجلة، هجوما حادا على سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، عقب تصريحات الأخير على مواقع التواصل الاجتماعي، بشان انسحاب الزمالك أمام المقاصة الأحد الماضي.

وكان عبد الحفيظ قد نشر عبر حسابه الشخصي على "تويتر" تغريدة قال فيها : " عندما اكتشفت إنجلترا كرة القدم فإنها اكتشفتها بالقدم وليس باللسان".

مما أثار التعليق إعجاب لاعب الزمالك السابق، حيث رد عليه في عدة تغريدات، قال فيها : " عجبني تصريح سيد عبدالحفيظ، بأن إنجلترا لما اخترعت الكورة كانت عارفة إن الكوره بالقدم مش باللسان".

وفي رد ثقيل أضاف ميدو: " فعلًا لو الكورة بالقدم بس ومافيهاش لسان، عمر ما سيد عبدالحفيظ كان هيبقى مدير كورة في الأهلي أبدًا".

وسخر ميدو في تغريدة اخرى : "لو فهمتوا تويتاتي عن سيد عبد الحفيظ كويس هتلاقوها كلها مدح!! بس اللي يفهم!!".

وأضاف:"بالنسبة لي سيد أفضل مدير كوره في مصر والسبب انه يجيد التحدث والتلاعب بالكلام وهو اهم ما يميز مدير الكوره في نادي كبير وهذا ما قصدته من كلامي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads