المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"السيسي" يتفقد مقر الجهاز المركزي للتعبئة والإحصاء

الأربعاء 19/أبريل/2017 - 09:51 ص
شربات عبد الحي
طباعة
أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الأربعاء، زيارة لمقر الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء؛ لمتابعة عملية تنفيذ مشروع التعداد العام للسكان على مستوى الجمهورية.

وكان في استقباله "السيسي"، المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، اللواء أبو بكر الجندي، رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة للإحصاء، وعدد من الوزراء وكبار العاملين بالجهاز والقائمين على المشروع.

واستمع الرئيس، إلى شرح رئيس الجهاز المركزي، عن تفاصيل مشروع التعداد العام وحصر السكان، والذي يتم لأول مرة بشكل إلكتروني، ويهدف إلى إنشاء أكبر قاعدة بيانات في تاريخ مصر.

وعرض "الجندي"، العناصر الرئيسية لعملية التعداد، بما تشمله من بنية تحتية تكنولوجية، اختيار وتدريب للعاملين، وتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية التعداد.

كما عرض الدكتور حسين عبد العزيز، المشرف العام على التعداد، الإجراءات التي يقوم بها العاملون بالجهاز على مستوى الجمهورية، في إطار تنفيذ التعداد، فضلًا عن نتائج المرحلتين الأولى والثانية لمشروع التعداد.

وشاهد "السيسي"، فيلمًا تسجيلًا عن مشروع التعداد العام للسكان، كما قام بمراجعة وتسجيل بياناته على مسجل البيانات الخاص بذلك، ثم دشن الطابع التذكاري، الذي تم إصداره بمناسبة مشروع التعداد العام.

وحرص "السيسي"، في ختام زيارته للجهاز، على توجيه رسالة شكر للعاملين الميدانيين بمشروع التعداد، البالغ عددهم حوالي 40 ألف عامل، وأعرب عن تقديره لما قاموا به في المراحل السابقة، مؤكدًا ثقته في بذلهم مزيدًا من الجهد؛ لإنجاح هذا المشروع القومي الهام، الذي ينتظر نتائجه كافة أطياف المجتمع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads