المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هل يؤيد الشعب الأمريكي توجيه ضربات جوية ضد كوريا الشمالية؟

الأربعاء 19/أبريل/2017 - 09:56 ص
وكالات
طباعة
أظهر استطلاع للرأي أجرى مؤخرا، يوضح أن سكان الولايات المتحدة، لايؤيدون الضربات الصاروخية الأمريكية الموجهة ضد كوريا الشمالية.

ووفقا لصحيفة "The Hill" الأمريكية ونقلًا عن استطلاع أجرته شركة أبحاث "Harvard-Harris Poll"، التي يقع مقرها في نيويورك، فإن 55% من الأمريكيين لا يؤيدون شن هجوم على كوريا الشمالية، وأن النصف يؤمنون بأن الولايات المتحدة قادرة على الضغط على كوريا الشمالية عبر الصين.

من ناحية أخرى، أيد 66% الضربة الأمريكية على مطار الشعيرات، في ريف حمص في سوريا، علاوة على ذلك 68% يؤيدون توجيه ضربات أخرى، لمنع استخدام الأسلحة الكيميائية في سوريا، حيث شارك في الاستطلاع 2027 شخص.

يشار إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية، شنت في أبريل 2017، ضربات جوية استهدفت مطار الشعيرات بمحافظة حمص في المنطقة الوسطى، بـ59 صاروخًا من سفنها، وبدون أية أدلة مؤكدة، زعمت واشنطن أن من هذا المطار جرى تنفيذ هجوم كيميائي في محافظة إدلب.

وفي وقت سابق، أظهر استطلاع للرأي أن المزيد من الأمريكيين يفقدون الأمل، في أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سوف يفي بوعوده، التي قدمها للشعب الأمريكي أثناء حملته الانتخابية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads