المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

القبض على عاملين لقيامهما بتقليد العلامات التجارية بالزاوية والموسكي

الأربعاء 19/أبريل/2017 - 01:09 م
طه جمعة
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من القبض على عاملين؛ لقيامهما بتقليد العلامات التجارية والمطبوعات، في أحياء الزاوية والموسكي، بدون تصريح من الجهات المعنية.

البداية، أثناء قيام ضباط إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة، بفحص المطابع الكائنة بدائرة قسم شرطة الموسكى، تمكنوا من ضبط طارق فتحي، عامل بمطبعة حسين الدرينى، بالموسكي؛ لقيامه بتقليد العلامات التجارية والمطبوعات الخاصة بالماركات العالمية بالمطبعة، بدون تكليف من الجهات.

وعثر بداخل المطبعة، على كمية من المطبوعات مدون عليها باللغة الإنجليزية ماركات ( ZENITH – XBOND BOSCH )، كمية من المطبوعات مدون عليها باللغة العربية "خل نقى سلطة"، "شركة الصفوة لتجارة وتعبئة المواد الغذائية "، "ست الحسن ماسك للبشرة"، "ميسو محلبية كريم للبشرة "، و"صنع في السودان ".

وبمواجهته، اعترف بقيامه بتقليد العلامات التجارية، بدون تكليف من الجهات المعنية، لصالح عملائه؛ لتحقيق أرباح غير مشروعة.

تحررعن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

كما تمكنوا من ضبط ماجد موريس، عامل بمكتب زنكغراف، دائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء؛ لقيامه بتقليد العلامات التجارية والمطبوعات الخاصة بالماركات العالمية، بالمكتب عمله، الكائن بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء، بدون تكليف من الجهات المعنية.

وعثر بداخل المكتب على 4 زنكات خاصة بشركة فاديكو للصناعات الغذائية، السعد زيت صويا، 4 زنكات خاصة بشركة الحمد للتعبئة والتغليف إيزى فودز، تمر هندي، 4 زنكات خاصة بشركة كيكر، وعلبة شكولاتة كيك فيو.

وبمواجهتهم، اعترف بقيامه بتقليد العلامات التجارية بدون تكليف من الجهات المعنية، لصالح عملائه؛ لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة العامة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads