المواطن

عاجل
جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي" الليبية للاستثمارات الخارجية": استراتيجيتنا الاستثمارية تتسم بالتنوع ونتعاون مع "العامة للاستثمار" تحقيقاً لتوجيهات القيادة السياسية بالبلدين شباب الصحفيين عن مؤتمر إتحاد القبائل العربية:حمل 7 رسائل هامة في الداخل والخارج
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

­شاهد.. ظهور جبل "الجليد" العملاق بكندا

الخميس 20/أبريل/2017 - 06:53 ص
هيثم محمد ثابت - وكالات
طباعة
تجمع سياح لرؤية جبل جليدي عملاق ظهر على الساحل الشرقي في كندا، وبلغ حجمه أكبر من الجبل الجليدي الذي اصطدمت به سفينة تايتانيك الشهيرة، مما أدى إلى غرقها في مطلع القرن الماضي.

واستقر الجبل الجليدي في المياه المنخفضة من الساحل الشرقي على ضفاف مدينة صغيرة تدعى فيريلاند، والتي تقع في مقاطعة نيوفاوندلاند شرق كندا.

ووفقا لصحيفة "تيليجراف"، يرجح أن يكون طول الجبل الجليدي 46 مترًا فوق سطح الماء، على ساحل مدينة فيريلاند التي لا يتجاوز عدد سكانها 50 شخصًا.

وتتحرك عدة قطع ثلجية ضخمة لتأتي لهذه المنطقة التي تسمى بـ"ممر الجبال الثلجية"، قادمة من القطب الجنوبي، بعد تكسرها وانفصالها عن أراضي ثلجية.

وقال محافظ المدينة الصغيرة أدريان كافاناغ للمؤسسة الكندية للإعلام: "هذا أكبر جبل جليدي رأيته هنا في حياتي.. إنه عملاق وقريب جدا مما يتيح فرصة التقاط الصور للسياح".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads