المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وقف إصدار أغاني جديدة للفنان الراحل "برنس جري"

الخميس 20/أبريل/2017 - 02:39 م
ماريان مريد
طباعة
رفعت دعوى قضائية، لوقف إصدار مجموعة جديدة من أغنيات الفنان الراحل "برنس حري"، في الذكرى الأولى لوفاته، غدا الجمعة، وذلك بدعوى أن مهندس الصوت الذي كان يعمل معه سرق المجموعة.

وكان من المقرر، طرح 6 أغنيات للبيع، تحت عنوان "ديليفرانس"، ضمن سلسلة من المواد الموسيقية غير المكتملة لـ"برنس"، حيث صرحت شركة التسجيلات الفنية "آر.ام.ايه"، التي تطرح الأعمال الجديدة، في بيان، أن "برنس" سجل الأغنيات في الفترة بين عامي 2006 و2008.

وأضافت الشركة، أنه بعد وفاته نتيجة جرعة زائدة من المسكنات، العام الماضي، عكف إيان بوكسيل، مهندس الصوت، الذي عمل معه على استكمال الألحان، وإعداد الأغنيات وإنتاجها، على مدى العام الماضي.

لكن القائمين على تركة "برنس"، رفعوا دعوى مدنية، في محكمة "مينيسوتا" الجزئية، الثلاثاء الماضي، لإصدار أمر بوقف إصدار الأغنيات.

وبحسب الأوراق التي قدمت للمحكمة، جرى اتهام "بوكسيل" بانتهاك بنود عقد مبرم وسرقة التسجيلات.

وقال "بوكسيل"، في بيان، إنه شعر بأن "برنس"، كان يرغب في إصدار الأغنيات بصورة مستقلة، لأنه سجلها في وقت كان يعانى فيه من مشكلات مع شركات تسجيلات فنية كبرى.

يذكر "برنس"، توفى في 21 أبريل عام 2016، عن عمر ناهز 57 عاما، في بايسلى بارك، وللنجم الراحل أغنيات مشهورة، من بينها "بربل رين" و"وين دوفز كراى"، حيث مزجت موسيقى "برنس" بين "الجاز، الفانك، الديسكو، والروك" وأهلته للفوز بسبع جوائز "جرامي"، وجائزة "أوسكار".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads