المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

النفط يستقر مع ارتفاع الإنتاج الأميركي

الخميس 20/أبريل/2017 - 07:30 م
وكالات
طباعة
استقرت أسعار النفط إلى حد كبير، اليوم الخميس، بعد خسائر حادة في الجلسة السابقة، وسط تصريحات من مُنتجين كبار بمنطقة الخليج، ترجح تمديد خفض الإنتاج الذي تقوده "أوبك"، قابلها ارتفاع في إنتاج الولايات المتحدة.

وبحلول الساعة 1345 بتوقيت جرينتش، لم يسجل خام القياس العالمي "مزيج برنت" تغيرًا يُذكر في العقود الآجلة، ليستقر عند 52.93 دولار للبرميل.

وانخفضت العقود الآجلة للخام الأميركي 9 سنتات، إلى 50.50 دولار للبرميل.

وجرى تداول الخامين على ارتفاع بأكثر من 50 سنتًا في وقت سابق من الخميس، لكن المكاسب تراجعت في بداية ساعات التداول بالولايات المتحدة.

ولمحت الكويت والسعودية عضوا "أوبك"، إلى أن اتفاق المنظمة والمنتجين المستقلين، ومن بينهم روسيا، على خفض إنتاج النفط، سيتم تمديده على الأرجح لما بعد يونيو.

غير أن تخمة المخزونات ضغطت على الأسعار، ورغم انخفاض مخزونات الخام الأميركية في الأسبوع الماضي، فإن زيادة غير متوقعة بنحو 1.5 مليون برميل في مخزونات البنزين دفعت الأسعار للهبوط أكثر من 3.5 بالمئة، الأربعاء.

وأظهرت بيانات رسمية أن إنتاج الخام الأميركي ارتفع إلى 9.25 مليون برميل يوميًا، أي ما يعادل زيادة نحو 10 في المئة منذ منتصف العام الماضي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads