المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

­ننشر أهم الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 23 أبريل 2017

الأحد 23/أبريل/2017 - 06:46 ص
هيثم محمد ثابت
طباعة
ينشر "المواطن" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأحد الموافق 23 إبريل.

القاهرة: يتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى المملكة العربية السعودية، حيث من المقرر أن تعقد خلال الزيارة قمة "مصرية - سعودية" تتناول سبل تعزيز العلاقات الإستراتيجية التى تجمع بين البلدين، والتشاور حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وعلى رأسها مكافحة الإرهاب.

باريس: تنطلق الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية الفرنسية لاختيار الرئيس الثامن للجمهورية الخامسة، التي نشأت العام 1958 مع اعتماد الدستور الحالي للبلاد.

الكويت: يصل إلى الكويت الرئيس الفلسطيني محمود عباس، والوفد الرسمي المرافق له في زيارة رسمية تستغرق يومين يجري خلالها مباحثات رسمية مع أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

القاهرة: تبدأ فعاليات ندوة التكامل الاقتصادي بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية بحضور ممثلي شركات عربية وعالمية ورجال اقتصاد من كافة أنحاء الوطن العربي.

القاهرة: يتوجه وزير السياحة يحيى راشد، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة على رأس وفد من القطاع السياحي الحكومي والخاص؛ للمشاركة في فعاليات ملتقى "سوق السفر العربي" ATM.

بنها: يفتتح وزير العدل المستشار حسام عبد الرحيم، يرافقه محافظ القليوبية اللواء محمود عشماوي مجمع محاكم بنها الجديد بمنطقة "المنشية".

القاهرة: تبدأ،بجامعة القاهرة ولمدة يومين، فعاليات الملتقى الأول للتشغيل والتدريب بمشاركة نحو 60 شركة بقطاعات البنوك والتأمين، وكبرى الشركات الصناعية، وقطاع البترول، والزراعة، وتكنولوجيا المعلومات، والمدارس الخاصة.

شرم الشيخ: تبدأ أعمال "المنتدى العربي للحكومة الإلكترونية المتواصلة" والذي يُعقد تحت رعاية رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، بمدينة شرم الشيخ، والذي تعقده المنظمة العربية للتنمية الإدارية بالتعاون مع شركة "نوف إكسبو" الكويتية، ومؤسسة "أخبار اليوم"، وهيئة "البريد المصري" وتستمر ثلاثة أيام.

القاهرة: تنظم الجمعية المصرية لشباب الأعمال، بالتعاون مع جامعة الإسكندرية وفي إطار احتفال الجامعة باليوبيل الماسي، منتدي "تكامل الجامعة مع الصناعة"، من خلال مركز التطوير الوظيفي وريادة الأعمال (CDCE).

القاهرة: تفتتح الدكتورة أحلام يونس رئيس أكاديمية الفنون، الملتقى العلمي الدولي الثاني للفنون المسرحية، بمقر المعهد العالي للفنون المسرحية، وذلك ضمن عدد من الأنشطة التي تنظمها قطاعات الثقافة، تحت رعاية وزير الثقافة حلمى النمنم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads