المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مارين لوبن: حان الوقت لتحرير الشعب الفرنسى من النخبة المتعجرفة

الإثنين 24/أبريل/2017 - 05:19 ص
وكالات
طباعة
دعت مرشحة الرئاسة الفرنسية لليمين المتطرف مارين لوبن، إلى "تحرير الشعب الفرنسى" وهزم "وريث فرانسوا هولاند"، فى إشارة إلى منافسها فى الجولة الثانية المرشح الوسطى ايمانويل ماكرون الذى كان مستشارا للرئيس الفرنسى قبل أن يعينه وزيرا للاقتصاد فيما بعد.

وقالت لوبن- فى المؤتمر الصحفى الذى عقدته : "حان الوقت لتحرير الشعب الفرنسى من النخبة المتعجرفة التى تريد أن تملى عليه سلوكه... نعم أنا مرشحة الشعب وأوجه نداء لكل الوطنيين الفرنسيين للانضمام إلينا".

وأكدت: "لقد أوصلتمونى إلى الجولة الثانية للانتخابات الرئاسية وأريد أن أعبر لكم عن عميق امتناني... فتلك النتيجة التاريخية تحملنى المسؤولية الهائلة فى الدفاع عن الأمة الفرنسية".

وحذرت لوبن مجددا من المخاطر الناجمة عن الهجرة وتنقل الإرهابيين، داعية إلى ضرورة تحقيق التناوب فى السلطة حتى تصل وجوه جديدة إلى سدة الحكم، موضحة أن "الاختيار الآن بين العولمة المتوحشة فى عالم يمكن أن يسافر فيه الإرهابيون بحرية، وفرنسا ذات حدود قوية".

وكان المرشحان إيمانويل ماكرون ومارين لوبن تأهلا للدور الثانى من الانتخابات الرئاسية الفرنسية المزمع إجراؤه فى السابع من مايو المقبل، إثر فوزهما فى الدور الأول، الأحد.

وحسب تقديرات أولية حصل المرشح الشاب المستقل والمؤيد لأوروبا ووزير الاقتصاد السابق إيمانويل ماكرون على 23.7 %، فيما حصلت مرشحة اليمين المتطرف مارين لوبن على 21.9 %.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads