المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الاهلي يهرول نحو الدرع بفوز جديد على طنطا

الإثنين 24/أبريل/2017 - 10:03 م
علي شحاتة
طباعة

فاز الأهلي على فريق طنطا، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم، بملعب السلام الدولي، في الجولة 25 من بطولة الدوري الممتاز.

ونجح الأهلي في توسيع الفارق مع مصر المقاصة الوصيف إلي 10 نقاط والابتعاد بصدارة الدوري، بعدما وصل المارد الأحمر للنقطة 67 ، بينما تجمد رصيد طنطا عند النقطة 24 بالمركز الرابع عشر.

واستحوذ الأهلي على مجريات اللعب في معظم فترات الشوط الأول، فيما اكتفى طنطا بالتراجع الدفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة وتهديد مرمى شريف إكرامي بالتسديدات بعيدة المدى والكرات الثابتة.

وهدد عبد الله السعيد مرمى طنطا بتسديداته القوية من خارج منطقة الجزاء، حيث اطلق 3 تصويبات قوية في الربع ساعة الأولى، جميعهم خارج المرمي.

وشن الأهلي العديد من الهجمات الخطيرة على مرمي طنطا عن طريق انطلاقات الثنائي الأفريقي "المتحرك والنشيط" جونيور أجايي و"المتألق" سوليماني كوليبالي.

سجل الإيفواري سوليماني مهاجم الأهلي الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 37 من الشوط الأول، بعدما نجح في الاستحواذ ببراعة على تسديدة حسام عاشور، قبل أن يراوغ أحد المدافعين ويسددها في الشباك، مسجلاً الهدف الخامس له في الموسم الحالي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads