المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد رأفت.. شاب معاق أدى التحية العسكرية للسيسي.. ويتطلع للخدمة في الجيش المصري

الأربعاء 26/أبريل/2017 - 05:30 م
فايزة أحمد
طباعة
على كرسي متحرك ظهر بردائه الأسود، مؤيدًا التحية العسكرية للرئيس عبد الفتاح السيسي، لدى مغادرته قاعة مؤتمر الشباب بمدينة الإسماعيلية، عقب انتهاء جلسة "آفاق التنمية المستدامة في قطاعي "النقل والإسكان، وآفاق التنمية" بمحور قناة السويس"، وذلك خلال حضور عدد من الوزراء والمسؤولين، ما جعله يُلفت انتباه الجميع له.

استوقف هذا الشاب السيسي مانحًا إياه "الميكروفون"، لكي يستمع إليه منصتًا.. إنه أحمد رأفت شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة الذي استمع له منصتا، ليدور بينهما حديثًا عير معلن، وذلك وسط احتفاء من الرئيس والفريق أول صدقي صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى.

سر بكاء الشاب المعاق

ظهر رأفت، باكيًا عقب حديث دار بينه وبين السيسي، كشف عن سبب ذلك قائلًا:" بكيت عشان مش عارف أساعد مصر إزاي، نفسى أساعد مصر بأي طريقة، وأنا شايف إن مصر هتتقدم طول ما إحنا بنحاول نساعد بلدنا، وعمرها ما هتقع، وسنقف مع الرئيس طوال ما هو واقف معانا، وعمرنا ما هنتخلى عنه".

لفت رأفت، إلى أنه شارك في مؤتمر الشباب بعد عرضه مقطع فيديو لذوى الاحتياجات الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى أنه طلب من الرئيس السيسي الانضمام للجيش المصري.

"عمرنا ما هنتخلى عن الرئيس"

أضاف: "نفسى أخدم بلدي وأستشهد مثل الجنود أو أساعدهم بمجهود عقلي حتى، وإن كان الأمر صعب بدنيا"، لافتًا إلى أنه فوجئ بالرئيس السيسي يستدعيه للسلام عليه.

في نهاية حديث رأفت مع السيسي، قال باكيًا: "عمرنا ما هنتخلى عن الرئيس"، ليأدي بعد ذلك التحية العسكرية للرئيس السيسي.

"لازم نفدي الجيش المصري"

أبدى الشاب المعاق حبه الشديد للجيش المصري، من خلال مناشدته للمصريين بالوقوف خلف القوات المسلحة، قائلا: "لازم نفدى جيش بلدنا ونقف جنبه ونفديه بروحنا، وأنا هساعد بأى طريقة، وإن وصل الأمر أن استشهد فداءً للوطن، مصر أغلى حاجة عندنا، وأوعوا يا مصريين تفرطوا فى بلدنا، ولو عندكم إعاقة أوعوا توقفوا".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads