المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تكريم 28 عاملا بالتنظيم والإدارة لإنجازهم قاعدة بيانات العمالة والأجور

الخميس 27/أبريل/2017 - 12:28 م
ليلى كامل
طباعة
شهد المهندس محمد عبد الجليل، سكرتير عام محافظة أسيوط، حفل تكريم 28 من العاملين بمديرية التنظيم والإدارة، وبعض القيادات بالمحافظة؛ لإنجازهم قاعدة بيانات العمالة والأجور للعاملين بالجهاز الإداري على مستوى المحافظة، ومتابعة الانضباط الإداري للعاملين بالمنشآت الحكومية.

حضر التكريم، محمد عبد الرؤوف، مدير مديرية التنظيم والإدارة بأسيوط، الدكتور محمد نوح، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، وأيمن محروس، رئيس حي شرق أسيوط.

أعرب محمد عبدالجليل، خلال الاحتفال، عن سعادته بأن تكون محافظة أسيوط من أولى المحافظات التي تقوم بإنجاز قاعدة بيانات العمالة والأجور، مؤكدًا أن هذا النجاح هو ثمرة تعاون مشترك بين الجهات الحكومية؛ لإنجاز العمل في أسرع وقت ممكن.

وأوضح محمد عبد الرؤوف، مدير مديرية التنظيم والإدارة بأسيوط، أن مشروع قاعدة العمالة والأجور للعاملين بالجهاز الإداري للدولة على المستوى القومي، هو تكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئاسة الوزراء، وبتوجيه من المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، مضيفًا أن مديرية التنظيم والإدارة تقوم بمتابعة الانضباط الإداري للعاملين بالمنشآت الحكومية بالمحافظة، وخاصة في المناطق البعيدة؛ للتأكد من انضباط سير العمل بها.

يذكر أنه تم تكريم محمد عبد الرؤوف، مدير مديرية التنظيم والإدارة بأسيوط، الدكتور محمد نوح، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، وتكريم قيادات من الأجهزة الأمنية على جهودهم المبذولة؛ لإنجاز العمل وتحقيق أعلى نسب في الإنجاز.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads