المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة بني سويف: نشارك في معرض الجامعات المصرية بالكويت

الجمعة 28/أبريل/2017 - 03:40 م
احمد فتحي
طباعة
أعلن الدكتور أمين لطفي، رئيس جامعة بني سويف، عن مشاركة وفدًا من الجامعة، يضم عدد من العمداء، الأساتذة، وأعضاء من أدارة الوافدين، في معرض الجامعات المصرية بالكويت، في الفترة ما بين "13-14" مايو المقبل.

وأوضح "لطفي"، أن الزيارة تأتى في إطار التسويق للجامعة، وجذب أكبر عدد من الطلاب الوافدين للدراسة بكليات الجامعة المختلفة، باعتبارها اكبر جامعة مصرية من حيث عدد الكليات، وتضم العديد من الكليات الفريدة من نوعها على مستوى الشرق الأوسط والبرامج المتميزة، والتي تشمل كافة التخصصات العلمية.

وأكد "لطفي"، أن الزيارة تتضمن التشاور مع بعض المسئولين بدولة الكويت؛ لتجهيز بروتوكولات تهدف إلي تعزيز التعاون العلمي بين الجامعة والجانب الكويتي في المرحلة الجامعية ومرحلة الدراسات العليا، مضيفًا أن الوفد يقدم العديد من المطبوعات، الكتب، والأقراص المدمجة؛ للتعريف بالمحافظة بشكل عام، والجامعة وكلياتها المختلفة وأقسامها المتنوعة بشكل خاص.

وأشار رئيس جامعة بني سويف، أن الجامعة لديها خطة لتذليل جميع الصعوبات التي تواجه الطلاب الوافدين وحل مشكلاتهم، خاصة فيما يتعلق بنظام القبول بالجامعة ومواعيد الدراسة وتسديد المصروفات، علاوة على تسهيل التواصل بين الإدارة والطلاب وأعضاء هيئة التدريس لتسهيل وتيسير التعاون بينهم.

وأضاف الدكتور محمد خضر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الجامعة قامت بإنشاء موقع إلكتروني خاص بإدارة الوافدين؛ يهدف إلى التعريف بالجامعة، أهم كلياتها، وبرامجها الخاصة؛ لتوفير جميع المعلومات الخاصة بكل برنامج، ويساعد على تيسير ومتابعة إجراءات القيد، التسجيل، والتخرج للطلاب الوافدين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads