المواطن

عاجل
تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت وزارة التضامن الاجتماعي وعدد من الجهات الشريكة ، وتلقت شهادة تكريمية تثمن جهودها ومشاركتها في البرنامج.و اجتيازها الاختبارات الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يشهد تنفيذ
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

روسيا تقترب من الالتزام الكامل بتخفيضات إنتاج النفط

الجمعة 28/أبريل/2017 - 04:50 م
وكالات
طباعة
قال وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك، اليوم الجمعة، إن تخفيضات إنتاج النفط الروسي وصلت تقريبا إلى 300 ألف برميل يوميا بما يتماشى مع تعهدها في إطار اتفاق عالمي.

كانت منظمة البلدان المصدرة للبترول وروسيا ومنتجون كبار آخرون من خارج أوبك قد تعهدوا بخفض الإنتاج 1.8 مليون برميل يوميا في النصف الأول من 2017 لتقليص المخزونات المتضخمة ودعم الأسعار.

وأضاف "نوفاك" أنه في المتوسط تراجع إنتاج النفط الروسي 254 ألف برميل يوميا من الأول إلى السادس والعشرين من أبريل مقارنة مع مستوى أكتوبر تشرين الأول المرجعي، موضحا أنه سيكون هناك خفض بمقدار 300 ألف بنهاية الشهر.

كان وزير الطاقة السعودي خالد الفالح الذي يزور الجمهوريتين السوفيتية سابقا أذربيجان وكازاخستان الغنيتين بالطاقة قد قال في وقت سابق إن مساهمة روسيا في اتفاق الإنتاج كانت جيدة في أبريل.

والتقى الفالح نظيره الأذربيجاني ناطق علييف يوم الخميس حيث اتفقا على دعم استمرار الاتفاق الذي وُقع في ديسمبر حسبما قال وزير الطاقة السعودي على تويتر.

وأحجم "نوفاك"، عن التعليق بشأن ما إذا كانت روسيا ستدعم أي قرار لتمديد الاتفاق إلى النصف الثاني من العام.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads