المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. مخلوق غامض يتجول بين الأشجار

الجمعة 28/أبريل/2017 - 10:06 م
أحمد نصري
طباعة
رصد مقطع صادم، مخلوق غامض أشبه بكائن "بيج فوت" أو "ذي القدم الكبيرة" الأسطوري، وقد أظهرت لقطات مثيرة للجدل تم التقاطها في إحدى الغابات بهولندا، وهو يتجول بين الأشجار ويراقب سائحان، الأمر الذي أصابهما بحالة من الهلع وأزداد رعبهما بعدما حاولا تبين ماهية ذلك الكائن لكن دون جدوى، وذلك بحسب ما جاء في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وذكرت الصحيفة إن شابين، لم يتم الإشارة سوى إلى أسمائهما الأولى "لوكاس" و"جيروين"، كانا في زيارة لحديقة "فيلويزوم الوطنية"، بالقرب من الحدود الهولندية مع ألمانيا، وفجأة إنتبها إلى ظل داكن يتحرك بين الأشجار، وتصاحبه أصوات طرق فحاولا تصويره، وبعد قيامهما بتقريب الصورة، فوجئا بكائن غامض يقف خلف أحد الأشجار، واعتقدا في البداية أنه كلب بري، لكن تأكدا أن ذلك ليس صحيحا.

وسُمع صوت الشابين في الفيديو وهما يصرخان متسائلين عن ماهية ذلك الشيء، وقد بدا أنهما في حالة رعب، لكن الأمور ازدادت غرابة بعد ذلك، حيث سُمع صوت دوي طلقة نارية من على بعد، فلاذ السائحين بالفرار على الفور.

يذكر أنه تم نشر ذلك الفيديو على موقع "يوتيوب"، حيث حقق أكثر من 5 ملايين مشاهدة، وأثار جدلا بين الرواد حول ماهية ذلك الكائن الغامض، واعتقد البعض أنه من الممكن أن يكون دبًا، في حين أكد آخرون على أنه مخلوق "بيج فوت" الأسطوري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads