المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الشرطة النسائية" يضع 8 خطوات للوقاية من التحرش الجنسي

السبت 29/أبريل/2017 - 03:45 ص
سليم الهوارى
طباعة
وضع قسم مكافحة العنف ضد المرأة والشرطة النسائية بوزارة الداخلية، خطوات للسيدات والفتيات لتفادى التحرش، وهى الاستعانة بالمواطنين في الشارع لمساعدة الفتاة في ضبط المتحرش، ومحاولة فضح المتحرش قدر الإمكان حتى يتم إلقاء القبض عليه بأسرع وقت ممكن.

والتعامل بقوة مع المتحرش وعدم شعور الفتاة بأنها مخلوق ضعيف، ومحاولة التصدي له، ومهاجمته قدر الإمكان لاستيقافه، ومحاول النجدة بالحاضرين، 

ثالثا: البعد عن ارتداء الملابس المثيرة، والتي تثير الغرائز وتلقي بالدافع لدي المتحرش للقيام بذلك، خاصتآ في المناطق الشعبية، والتي تكثر فيها حالات التحرش.

رابعا: الالتزام بالأماكن المخصصة للسيدات في المواصلات أو الطوابير أو عربات المترو.

خامسا: سير الفتيات بمجموعات أفضل من سير الفتاة بمفردها، وذلك لتخوف المتحرش من التجمعات، مما يمنح الفتاه أكبر قدر من التأمين خلال سيرها.

سادسا: يجب على الفتيات تجنب الأماكن المزدحمة قدر الإمكان، ومحاولة الابتعاد عن الأماكن التي تكثر بها التجمعات الشبابية، ومراعاة ثقافة تلك التجمعات، ومعرفة كيفية موضع قدم الفتاة خلال تلك التجمعات.

سابعا: الفتاة التي تستقل سيارة تاكسي، إذا كانت بمفردها، أن تجلس فى المقعد الخلفي حتى لا تعطى الفرصة للسائق أن يطمع فيها.

ثامنا: الاتصال بأرقام “0112697722، 0112677333، 0112697744” للإبلاغ عن المتحرش.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads