المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"نزهة بالقارب" تتسبب في مقتل عائلة بأكملها

السبت 29/أبريل/2017 - 08:32 ص
شربات عبد الحي
طباعة
أفادت وسائل إعلامية، عن غرق قارب في بحيرة عميقة في جنوب الهند، أسفر عن وفاة 14 شخصًا، جميعهم من نساء وأطفال عائلة واحدة.

وذكرت الشرطة المحلية، اليوم السبت، أن الحادث وقع في قرية بمنطقة جونتاكال، بولاية اندرا براديش، مساء أمس، عندما كانت العائلة في نزهة على متن قارب صيد.

وقال جوروناث بابو، مفتش الشرطة المحلية، إن اكتظاظ القارب بالركاب، ربما تسبّب في انقلابه وغرقه، ولكن التحقيق لا يزال جاريًا في السبب الدقيق للحادث.

وأوضح "بابو"، "أن الضحايا بينهم 6 نساء، بالإضافة إلى 8 أطفال أعمارهم جميعًا تقل عن 15 عامًا"، لافتًا إلى أن رجلين تمكنا من السباحة بأمان إلى البر، بينما تم إنقاذ طفل واحد من قبل السكان المحليين".

يشار إلى أن عشرات الأشخاص يغرقون في حوادث القوارب المأساوية سنويًا في أنحاء الهند، وهو ما يعزى في الغالب للحمولة الزائدة، سوء حالة القوارب، ضعف إجراءات الصيانة، وقواعد السلامة الرخوة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads