المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو.. وحيد القرن يثير ذعر في شوارع نيبال

السبت 29/أبريل/2017 - 10:28 م
أحمد نصري
طباعة
رصد مقطع فيديو، لحالة من الفوضى والهلع في أحد شوارع مدينة "هيتودا"، الواقعة جنوبي "نيبال"، التي تسبب فيها "وحيد قرن" في وجاء ذلك بعدما شوهد وهو يركض في وسط الشارع، كما قام بمطاردة سائقي دراجتين ناريتين، فيما دوت صرخات المارة بسبب ذلك المشهد المرعب.

وحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ان بداية الفيديو ظهر وحيد القرن وهو يركض خلف الدراجتين، فيما تجمع حشد من المارة لمشاهدة ما يحدث، وقاموا بتتبع "وحيد القرن" تاركين بينهم وبينه مسافة كبيرة.

وأفادت تقارير بأن شخصا قد لقي مصرعه، وأصيب ثلاثة آخرين جراء ذلك الهجوم، ولم يتضح ما إذا كان "وحيد القرن" قد نجا.

وذكرت الصحيفة أن حيوانات "وحيد القرن" كانت على حافة الانقراض في أوائل القرن العشرين، بسبب عمليات الصيد الجائر، لكن الجهود التي بُذلت من أجل وضع لحد للصيد غير المشروع ساهمت في زيادة أعدادها.

والآن يوجد نحو 3555 "وحيد قرن" متناثرين في شمال شرق الهند ونيبال؛ وفي السابق وقعت عدة حوادث نتيجة لاقتحام تلك الحيوانات للمدن الصغيرة في نيبال، ويعد التوسع الحضري أحد الأسباب المؤدية لذلك النوع من الحوادث.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads