المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإنتاج يصمد أمام الأهلي للنهاية ويوقف قطاره نحو اللقب

الأحد 30/أبريل/2017 - 09:03 م
المواطن سبورت
طباعة
تعادل النادي الأهلي إيجابيا مع الإنتاج الحربي بهدف لكل فريق حيث تقدم الإنتاج عن طريق أوميد أوكيري مع بداية الشوط الثاني في حين تعادل للأهلي جونيور أجايي ليحصل كل فريق على نقطة ليرتفع رصيد الأهلي إلى 68 نقطة في المركز الأول بينما يترفع رصيد الإنتاج إلى 25 نقطة.

انطلقت المباراة  مع مناورات هجومية مكثفة للأهلي، سواء من على الأطراف عن طريق علي معلول وأحمد فتحي، أو في العمق بتمريرات عبدالله السعيد مع تحركات أحمد حمودي ومناورات كوليبالي، رأس الحربة، لكن لم ترقَ هذه المناورات الهجومية لمرحلة الخطورة، نتيجة لسوء التوفيق أحيانًا أو للتسرع أحيانًا أخرى لتمضي الدقائق  الأولى من دون اختبار حقيقي لحارس مرمى الإنتاج الحربي، عامر عامر.

واعتمد الإنتاج الحربي على دفاع المنطقة وتضييق المساحات مع محاولات هشة ومتباعدة لاستغلال الهجمات المرتدة السريعة التي تحطمت على أعتاب ثنائي قلب الدفاع رامي ربيعة وسعد سمير ومن خلفهم الحارس شريف إكرامي،ولتنحصر الكرة معظم الأوقات في منتصف الملعب نتيجة لتضييق المساحات ولطريقة لعب الإنتاج.

بدأ الأهلي في تسريع إيقاع اللعب بتمريرات طويلة ومحاولات هجومية مستمرة لاختراق السيقان البشرية لدفاع الإنتاج، وفي الدقيقة 30 أرسل أحمد حمودي كرة عرضية من الناحية اليمنى داخل منطقة جزاء الإنتاج لكن كوليبالي لم يحسن استغلالها لتمر الكرة وتضيع الفرصة.

ويرد الإنتاج في الدقيقة 37 عن طريق صلاح أمين الذي انفرد تقريبًا من نصف الملعب ودخل في مارثون سرعة مع رامي ربيعة وسدد لكن شريف إكرامي تصدى للتصويبة محولًا الكرة لرمية ركنية.

وقام محمود عاشور بطرد حسام البدري بسبب إعتراضه على قراراته والنظر بطريقة غير لائقة.

استمرت المباراة على وتيرة واحدة حتى نهاية الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني حل وليد سليمان بديلا لأحمد حمودي في حين نجح أوميد أوكري في هز شباك شريف إكرامي من عرضية رائعة وضعها برأسه في الشباك ليكسر رقمه بعد 872 دقيقة حافظ فيها على شباكه نظيفة.

ولم يمر دقائق حتى تمكن أجايي من إحراز هدف التعادل للأهلي عن طريقة عرضية السعيد الأرضية التي إرتطمت به ودخلت المرمى.

المباراة إستمرت حماسية بين الفريقين في وسط الملعب في حين حل عمرو السولية بديلا لحسام غالي أملا في السيطرة على وسط الملعب.

الجهاز الفني للأهلي دفع بعمرو جمال بديلا لجونيور أجايي لعمل كثافة هجومية داخل منطقة جزاء الإنتاج.

وحاول الأهلي إحراز هدف الفوز لكن دون جدوى حيث إنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي.

وبعد نهاية المباراة قام محمود عاشور حكم اللقاء بمنح حسام عاشور الكارت الأحمر بسبب إعتراضه.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads