المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إحالة 158 طبيبًا وموظفًا للتحقيق لعدم الانضباط بالمحلة

الأحد 30/أبريل/2017 - 09:46 م
محمد الشوبري
طباعة
قرر اللواء تامر أبو النجا رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية اليوم الأحد، إحالة 158 طبيبًا وموظفًا للتحقيق بسبب عدم الانضباط الوظيفي، ومغادرة العمل دون سند قانوني. 

وكانت جولة تفقدية لمتابعة عملية التوقيع فى سجلات الحضور والانصراف بديوان عام مجلس المدينة، كشفت عن تأخير 58 موظفًا عن الحضور في المواعيد الرسمية، إضافة إلى غياب 41 موظفًا آخرين، وذلك دون إذن أو سند قانوني.

كما أسفرت عملية متابعة سير العمل بالوحدة الصحية بقرية محلة حسن، عن تزويغ 35 موظفًا منهم 29 طبيبًا، بدون إذن أو سند قانوني.

وبإجراء تفتيش مفاجئ على وحدة الشئون الاجتماعية، أسفر عن ترك عمل 13 موظفًا بدون إذن، إضافة إلى "تزويغ" 11 موظفًا من العمل بمقر الوحدة المحلية بقرية محلة، عقب توقيعهم بسجل الحضور.

وأعدت لجنة إدارة الرقابة والمتابعة مذكرة بما أسفرت عنه الجولات التفقدية، ورفعتها لرئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، الذي قرر إحالة جميع المخالفين للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية المختصة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads