المواطن

عاجل
المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصادر قضائية فرنسية تؤكد محاكمة والد منفذ هجوم الشانزليزيه فى يونيو المقبل

الإثنين 01/مايو/2017 - 04:07 ص
وكالات
طباعة
أفاد مصدر قضائي فرنسي، بأن والد منفذ هجوم الشانزليزيه بباريس في 20 أبريل الجاري، سيحال للمحاكمة في يونيو المقبل بتهمة تمجيد الإرهاب وتهديد شرطيين بالقتل بينما كان في حالة سكر.

وأضاف المصدر أن والد إرهابي الشانزليزيه تم استدعاؤه من قبل النيابة اليوم الأحد، حيث تم توجيه الاتهام له ووضعه تحت الرقابة القضائية.

وأوضح أن المتهم كان في حالة سكر حين توجه لمركز شرطة "نوازي لو جراند" بالضاحية الباريسية، وقال للموظفين إنه كان سيقوم بقتل الشرطي بنفسه إذا لم يكن ابنه قد فعل ذلك، مضيفا أن المتهم أنكر فيما بعد ما قاله وشرح أنه تناول الخمر ثم قرر التقدم بشكوى بمركز الشرطة بعد أن رفض عمدة بلدة "شيل" إصدار تصريح بدفن ابنه في المقابر البلدية.

يُذكر أنه في ليلة 20 أبريل، قبل ثلاثة أيام من الجولة الأولى لانتخابات الرئاسة الفرنسية، أقدم كريم شرفي (39 عاما) على قتل شرطي (37 عاما) برصاصتين في الرأس وأصاب اثنين آخرين وسيدة ألمانية تصادف وجودها وقت الاعتداء، وذلك قبل قيام قوات الأمن بتصفيته. وتبنى الاعتداء تنظيم "داعش" الإرهابي الذي شن أغلب الهجمات في فرنسا التي خلفت 239 قتيلا منذ 2015.

وقد ترأس الرئيس فرانسوا أولاند مراسم التكريم الوطني التي أقيمت الثلاثاء للشرطي ضحية الإرهاب.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads